Quantcast
2024 أبريل 13 - تم تعديله في [التاريخ]

الملتقى الدولي الثامن لبارا ألعاب القوى يجدد موعده في مراكش

الأبطال البارالمبيون يتجمعون من جديد في عاصمة النخيل من أجل المنافسة على الذهب وتحطيم الأرقام القياسية


العلم الإلكترونية - الرباط 

أعلنت الجامعة الملكية المغربية لرياضة الأشخاص في وضعية إعاقة في بلاغ لهت عن تنظيم الملتقى الدولي الثامن لألعاب القوى في مدينة مراكش، الذي يقام تحت رعاية صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله، وذلك بالتعاون مع وزارة التربية الوطنية والتعليم الأولي والرياضة. 
 
وكشف البلاغ أن الملتقى سيُقام في الملعب الكبير بمدينة مراكش، خلال الفترة من 26 إلى 28 أبريل 2024، حيث من المتوقع أن تشارك أكثر من 64 دولة عربية، إفريقية، وأوروبية، آسيوية وأمريكية، ممثلين بأفضل العناصر البارالمبية العالمية والدولية في مجال ألعاب القوى.
 
وتأتي هذه البطولة الدولية ضمن سلسلة الجوائز الكبرى لسنة 2024، كما تتيح الفرصة للرياضيين للتنافس والتألق على المستوى الدولي، وللجماهير التمتع بأجواء الرياضة ومشاهدة الأبطال وهم يقدمون أفضل ما لديهم.
 
جدير بالذكر، أن هذا الملتقى الرياضي الكبير يعد فرصة لجمع أبرز الرياضيين البارالمبيين والدوليين من مختلف أنحاء العالم، حيث سيتنافسون على الميداليات ويحطمون الأرقام القياسية العالمية، كما هي مناسبة للاستعداد للبارا أولمبياد القادم.
 
وبهذه المناسبة الرياضية الكبيرة، ستُعقد ندوة صحفية يوم الأربعاء 17 أبريل 2024، في قاعة الندوات بفندق رحاب بالرباط، في تمام الساعة الخامسة مساءً، لإلقاء الضوء على الإجراءات التنظيمية للملتقى ومناقشة التحضيرات النهائية، بحضور الرأي العام الوطني وشركاء الجامعة ووسائل الإعلام المحلية والدولية. 

              
















MyMeteo



Facebook
YouTube
Newsletter
Rss

الاشتراك بالرسالة الاخبارية
أدخل بريدك الإلكتروني للتوصل بآخر الأخبار