Quantcast
2024 ماي 10 - تم تعديله في [التاريخ]

المنتخب المغربي يواجه اليوم نظيره الجزائري من أجل تعبيد الطريق نحو مونديال الدومينيكان

كأس العالم لكرة القدم النسوية لأقل من 17 سنة (الدور الثالث/التصفيات):


المنتخب المغربي يواجه اليوم نظيره الجزائري من أجل تعبيد الطريق نحو مونديال الدومينيكان
العلم - المحرر الرياضي

يواجه المنتخب المغربي النسوي لكرة القدم لأقل من 17 سنة نظيره الجزائري يومه الجمعة، برسم ذهاب الدور الثالث وما قبل الأخير من إقصائيات المنطقة الإفريقية المؤهلة لنهائيات كأس العالم لهذه الفئة التي ستجرى في الفترة الممتدة ما بين 16 أكتوبر و3 نونبر 2024، بدومينكان.

وتقام هذه المباراة المغاربية على أرضية الملعب البلدي بمدينة بركان ابتداء من الساعة الثامنة مساء.
 
واستعدادا لهذا اللقاء، كانت النخبة الوطنية دخلت في معسكر تحضيري بملعب المركز الفيدرالي للتكوين السعيدية بمشاركة 27 لاعبة ركز فيه الناخب الوطني للفتيات يونس ربيع على الجوانب التقنية والتكتيكية، قبل الحسم في التشكيلة التي سيبدأ بها مباراة اليوم.

وكان مدرب المنتخب الوطني النسوي لأقل من 17 سنة، يونس ربيع، وجه الدعوة إلى 27 لاعبة استعدادا للمباراة المزدوجة التي ستجمع النخبة الوطنية بنظيرتها الجزائرية.

وسبق للمنتخب المغربي النسوي لأقل من 17 سنة أن فاز على نظيره من النيجر (11-0) في مباراتي الذهاب والإياب برسم الدور الثاني من هذه التصفيات..

وفي ما يلي قائمة اللاعبات اللواتي تم توجيه الدعوة إليهن :

1-فاطمة الزهرة الجبراوي / الجيش الملكي - 2-وئام لخميس / نهضة بركان - 3-ريم شيطبي / أكاديمية شيبو - 4-هبة يوسفي / الجيش الملكي - 5-نسرين كبداني / هلال تمارة - 6-خديجة الرميلي / الجيش الملكي - 7-نجوى زعبول / اتحاد الرحمة الرياضي - 8-وفاء بنطاهري / الجيش الملكي - 9-سارة دوفري / نجم الشباب الرياضي - 10-ياسمين سيوي / جوهرة نجم العرائش - 11-سكينة مديوني / هلال الناظور - 12-إيناس الإدريسي / غانغمب الفرنسي - 13-سهام بوهوش / ستراسبورغ الفرنسي - 14-ماريا فوضيل / ميتز الفرنسي - 15-إيناس أبوشريف / أولمبيك نيم الفرنسي - 16-صوفيا مزيان / مونبولييه الفرنسي - 17-عواطف الغزواني / إف سي باريس الفرنسي - 18-سلمى صنهاجي / سوشو الفرنسي - 19-غيتة حاوزي / أكاديمية سوزا الأمريكية - 20-أميرة كالوش / اينتراخت فرانكفورت الألماني - 21-لينا مختار جامعي / ليل الفرنسي - 22-شيماء بوغازي / إسبانيول برشلونة الإسباني - 23-رميساء إحسان / ترانتي الفرنسي - 24-أميمة بوزكري / إيسي الفرنسي - 25-إيناس بلكوش / إف سي باريس الفرنسي - 26-جاد مختاري / نيس الفرنسي - 27-دينا حيزون / أوتريخت الهولندي.

يشار، إلى أن مقابلة الإياب ستجري يوم 17 ماي بملعب سالم مبروكي الرويبة، بالعاصمة الجزائر بداية من الساعة الخامسة والنصف عصرا..

وستعرف المنتخبات المؤهلة عن المنطقة الإفريقية بعد انتهاء الدور الرابع والأخير في شهر يونيو المقبل.

              

















MyMeteo



Facebook
YouTube
Newsletter
Rss

الاشتراك بالرسالة الاخبارية
أدخل بريدك الإلكتروني للتوصل بآخر الأخبار