Quantcast
2024 مارس 24 - تم تعديله في [التاريخ]

المنتخب الوطني يجري حصتين تدريبيتين استعدادا لودية موريتانيا


المنتخب الوطني يجري حصتين تدريبيتين استعدادا لودية موريتانيا
العلم - زهير العلالي

يجري المنتخب الوطني المغربي الأول لكرة القدم، اليوم الأحد حصة تدريبية استعدادا للقائه الودي الثاني ضد نظيره الموريتاني الذي سيقام بعد غد الثلاثاء، بالملعب الكبير لأكادير بداية من الساعة العاشرة ليلا.

وبرمج الناخب الوطني، وليد الركراكي حصة تدريبية سيحاول من خلالها الوقوف على الأخطاء والهفوات التي وقع فيها اللاعبون بمباراة أنغولا أول أمس الجمعة، بينما سيختتم الفريق الوطني تحضيراته غدا الإثنين.

وتجدر الإشارة، إلى أن العناصر الوطنية كانت قد أجرت أمس السبت حصة تدريبية خفيفة خصصت لإزالة التعب، كما خاض اللاعبون الذين لم يشاركوا في مباراة أنغولا حصة تدريبية مباشرة بعد نهاية اللقاء.

وفي سياق متصل، كشفت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، أن وليد الركراكي، سيعقد يوم غد الاثنين، ندوة صحفية بقاعة الندوات بملعب أكادير الكبير، الذي سيحتضن اللقاء.

وقالت الجامعة، إن عناصر المنتخب الوطني ستجري مباشرة بعد الندوة حصة تدريبية مفتوحة لمدة 15 دقيقة الأولى أمام وسائل الإعلام.

ومن جهة أخرى، يعقد مدرب المنتخب الموريتاني، أمير عبدو، ندوة صحفية بداية من الساعة الثامنة و45 دقيقة ليلا.

وكان أسود الأطلس، قد تغلبوا على نظيرهم الأنغولي بنتيجة هدف للاشيء، في الودية الأولى التي جمعتهما الجمعة، على الملعب نفسه، علما أن هاتين الوديتين تدخلان في إطار الاستحقاقات المقبل عليها المنتخب الوطني أقربها تصفيات كأس العالم 2026 التي ستجرى في كل من الولايات المتحدة الأمريكية وكندا والمكسيك.

              
















MyMeteo



Facebook
YouTube
Newsletter
Rss

الاشتراك بالرسالة الاخبارية
أدخل بريدك الإلكتروني للتوصل بآخر الأخبار