Quantcast
2022 أكتوبر 29 - تم تعديله في [التاريخ]

الوداد أمام فرصة توسيع الفارق والرجاء يستضيف الفتح لتعويض نكسة الديربي

البطولة الوطنية الاحترافية لأندية القسم الأول لكرة القدم (الجولة السابعة):


العلم الإلكترونية - زهير العلالي

تتواصل اليوم السبت وغدا الأحد آخر مباريات الدورة السابعة من البطولة الوطنية الاحترافية لأندية القسم الأول، حيث سيكون المتصدر الوداد الرياضي في مهمة صعبة ضد مولودية وجدة للدفاع عن ريادته، بينما الغريم التقليدي الرجاء يستقبل الفتح الرياضي لتعويض نكسة الديربي البيضاوي.

سيدخل فريق الرجاء الرياضي مباراته ضد الفتح الرباطي وعينه على النقاط الثلاث لتعويض كبوته الأخيرة في الديربي البيضاوي، وعقد مصالحة مع جماهيره الغاضبة من تواضع فريقها في الدوري المحلي باحتلاله الرتبة 12 بما مجموعه ست نقاط، لأن أي خسارة أخرى قد تجر على المدرب التونسي منذر لكبير من جديد انتقادات شديدة اللهجة تهدد مستقبله مع الفريق.

بينما الفريق الرباطي المتواجد في المركز الثالث برصيد 12 نقطة مصمم على العودة بالفوز من قلب مركب محمد الخامس، لتأكيد أحقية انتصاره الأخير على اتحاد طنجة والانقضاض على الزعامة، خصوصا أنه يتوفر على تركيبة بشرية قوية ومتجانسة وقادرة على صنع الفارق في أي لحظة.

من جانبه، سيكون المتصدر الوداد الرياضي في محك صعب عند حلوله ضيفا على مولودية وجدة، حيث يتطلب من لاعبيه نسيان فوزهم في الديربي على الرجاء والتركيز في المباراة، من أجل الابتعاد عن المطاردين، لأن أي كبوة غير منتظرة ستفقد الفريق الأحمر ريادته للبطولة، خصوصا أن ممثل مدينة وجدة المنتصر في الدورة الماضية على أولمبيك أسفي سيخوض لقاء الوداد بعزيمة أكبر من أجل الفوز وتحسين وضعه لمغادرة المركز 13 التي يقبع فيه برصد 5 نقاط.

بالمقابل ينتظر فريق الدفاع الحسني الجديدي على أحر من الجمر مواجهة ضيفه النادي السالمي، ورغبته أكيدة لخلق نتيجة إيجابية تنسيه تعادله الأخير ضد المغرب التطواني، والارتقاء في سلم الترتيب، علما أنه يحتل الصف العاشر بـ8 نقاط.

وفي آخر مباراة عن هذه الجولة يستقبل شباب المحمدية المنهزم أمام اتحاد تواركة خصما عنيدا اسمه المغرب التطواني وكله أمل في كسب الرهان للعودة إلى سكة النتائج الإيجابية، وبالتالي الخروج من الرتبة التاسعة التي يحتلها بـ8 نقاط، خصوصا أن ممثل الحمامة البيضاء العائد بنقطة ثمينة من أمام نهضة بركان سيدخل المباراة بغرض إحراز فوز يمكنه من الاقتراب من المقدمة، طالما أنه لا تفصله عن المتصدر الوداد سوى ثلاث نقاط.
 
البرنامج:
 
السبت 29 أكتوبر 2022:
الرجاء الرياضي - الفتح الرياضي (مركب محمد الخامس بالدار البيضاء:س: 16,00)
مولودية وجدة – الوداد الرياضي (المركب الشرفي بوجدة:س: 18,15)
الدفاع الحسني الجديدي – النادي السالمي ( ملعب العبدي بالجديدة:س: 20,30)
 
الأحد 30 أكتوبر 2022:
شباب المحمدية – المغرب التطواني (ملعب البشير بالمحمدية:س: 17,00)

              

















MyMeteo



Facebook
YouTube
Newsletter
Rss

الاشتراك بالرسالة الاخبارية
أدخل بريدك الإلكتروني للتوصل بآخر الأخبار