Quantcast
2023 أبريل 2 - تم تعديله في [التاريخ]

الوداد يرد الدين لشبيبة القبائل وينهي دور المجموعات في الصدارة

الجولة السادسة من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا لكرة القدم:


العلم الإلكترونية - المحرر الرياضي

نجح فريق الوداد الرياضي، في التغلب على ضيفه شبيبة القبائل الجزائري، بثلاثية نظيفة، في المباراة التي احتضنتها أرضية مركب محمد الخامس بالدار البيضاء، مساء أمس السبت، لحساب الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا لكرة القدم.

وحملت أهداف المباراة توقيع النجم السنغالي جونيور بولي سامبو في مناسبتين (الدقيقتين 38 و51)، وزهير المترجي في الدقيقة 88، لينتقم بذلك الفريق الأحمر من خسارة الذهاب 0-1 في الجزائر.

وبهذا الفوز، تأهل الوداد الرياضي إلى ربع النهائي متصدرا مجموعته الأولى ب13 نقطة، يليه شبيبة القبائل في المركز الثاني حيث تجمد رصيده عند النقطة 10، ثم بيترو أتليتيكو الأنغولي بسبع نقاط وفيتا كلوب الكونغولي بأربع نقاط.

ومن المتوقع أن يتعرف فريق القلعة الحمراء على منافسه في الدور الموالي، من خلال القرعة التي ستقام الأربعاء 5 أبريل في القاهرة، وذلك بحضور ممثلي الأندية المتأهلة لهذا الدور.

تجدر الإشارة، إلى أن الفرق الثمانية التي حجزت مقعدها في ربع نهائي دوري ابطال إفريقيا، هي الوداد والرجاء من المغرب، والترجي التونسي، وشباب بلوزداد وشبيبة القبائل من الجزائر، وماميلودي صان داونز الجنوب إفريقي، وسيمبا التنزاني والأهلي المصري. 

              
















MyMeteo



Facebook
YouTube
Newsletter
Rss

الاشتراك بالرسالة الاخبارية
أدخل بريدك الإلكتروني للتوصل بآخر الأخبار