Quantcast
2023 سبتمبر 21 - تم تعديله في [التاريخ]

انسيابية في حركة السير بالطرق ومرور قوافل المساعدات وفرق الإنقاذ للمناطق المتضررة من الزلزال بإقليم شيشاوة


*العلم الإلكترونية

اتخذت المديرية الإقليمية للتجهيز والنقل واللوجيستيك والماء بشيشاوة العديد من الإجراءات التي مكنت من تسجيل انسيابية في حركة السير بالطرقات المصنفة وغير المصنفة التي تربط الجماعات الترابية لهذا الإقليم الذي تضررت العديد من مناطقه بسبب زلزال الحوز.

وتبذل هذه المصالح مجهودات كبيرة تروم تسهيل حركة السير لتلائم المتطلبات الحالية وتستجيب للتحديات المطروحة على مستوى نقل البضائع والمساعدات التضامنية إلى المتضررين من الزلزال، وجعل المسارات الطرقية تعرف انسيابية في حركتها.

وتؤكد المديرية الإقليمية للتجهيز والماء بشيشاوة أنه تم تسجيل انسيابية في جميع الطرق الموجودة بتراب الإقليم، وفتح جميع الطرق المصنفة وغير المصنفة، لاسيما في جماعة أداسيل والقرى المجاورة لها المتضررة بشكل كبير من الزلزال، وذلك بفضل العمل الكبير الذي قامت به هذه المصالح لكي تسترجع هذه الطرق حركتها المرورية في أحسن الأحوال.

وأبرز رئيس مصلحة التجهيزات الأساسية بالمديرية الإقليمية للتجهيز والماء بشيشاوة "توفيق القرشي"، في تصريح لوكالة المغرب العربي للأنباء، أن الوزارة وفرت نحو 23 آلية، من بينها ست آليات من القطاع الخاص بالإقليم، مما مكن من فتح 14 طريقا مصنفة وغير مصنفة، وتسجيل انسيابية في مرور قوافل المساعدات وفرق الإنقاذ للمناطق المتضررة.

              
















MyMeteo



Facebook
YouTube
Newsletter
Rss

الاشتراك بالرسالة الاخبارية
أدخل بريدك الإلكتروني للتوصل بآخر الأخبار