Quantcast
2022 ماي 11 - تم تعديله في [التاريخ]

بالصور.. مطاردة فوق السطوح تُسقط مجرما خطيرا

أمن البرنوصي يضع حدا لهجمات أحد المجرمين المشهور بلقب "قامة" بعد ترويعه حي القدس


العلم الإلكترونية - محمد رزا

تمكنت عناصر الأمن بالدائرة 37 بحي القدس بالبرنوصي بالدارالبيضاء، أخيرا من وضع حد لهجمات أحد النشالين الذي يشتهر بلقب "قامة"، والذي كان ينشط رفقة أحد معاونيه في الاعتداء على المواطنين على مستوى حي القدس بالبرنوصي، بالاستعانة بدراجة نارية من أجل سرقة الهواتف النقالة لمن يصادفونهم في طريقهم، وخاصة حقائب النساء والفرار عبر الدراجة النارية .

بداية النهاية للملقب ب”قامة“، انطلقت أطوارها بتصويره من طرف أحد المواطنين أثناء نشله لحقيبة فتاة على مستوى مدار شارع الليث بن سعد وشارع الإمام مالك، وهي الصورة التي انتشرت على مواقع التواصل الإجتماعي، وساعدت رجال الأمن في التعرف عليه، ومن تم نصب كمين له في الأماكن التي يتردد عليها قرب احدى الأزقة بحي القدس رفقة رفيقه، وبعد محاصرته تسلق جدار أحد السطوح قصد الإفلات من قبضتهم. لكن فطنة عميد أمن الدائرة 37 رفقة مساعديه كانت له بالمرصاد، أفضت إلى اعتقاله على الفور واقتياده للدائرة لتعميق البحث معه.

كما تم بناء على التحريات الموالية والمعلومات الدقيقة التي حصلت عليها عناصر الامن من الاهتداء الى هوية رفيقه الذي كان يساعده في ترصد الضحايا.

واستكمالا لكل التفاصيل المرتبطة بهذه النازلة تم الاتصال بالنيابة العامة التي عمدت إلى إحضار جميع الضحايا والمعنيين بالشكايات للتعرف عليهما.

خبر اعتقال هذا المجرم الخطير الذي روع حيا بأكمله ترك في نفوس المواطنين صدى طيبا، والذين نوهوا بمجهودات رجال الأمن، وكذا بمجهودات أعوان السلطة الذين غالبا يكون لهم دور فعال في كشف هوية المجرمين.


              
















MyMeteo



Facebook
YouTube
Newsletter
Rss

الاشتراك بالرسالة الاخبارية
أدخل بريدك الإلكتروني للتوصل بآخر الأخبار