Quantcast
2021 أبريل 1 - تم تعديله في [التاريخ]

بالفيديو: حريق مهول بسوق المتلاشيات السلالين بالقصر الكبير

عاش تجار سوق المتلاشيات بمدينة القصر الكبير بمنطقة السلالين لحظات عصيبة بعد زوال يوم الأربعاء 31 مارس 2021 بعد اندلاع حريق تجهل أسبابه .


العلم الإلكترونية - محمد كماشين

امتدت ألسنة النيران إلى العديد من البراريك المخصصة لبيع الفحم ، وأخرى مخصصة لبيع الأعمدة الخشبية ، وباقي المحتويات المتلاشية الأخرى السريعة الاشتعال ..
 
وأتت النيران كذلك على الجزء الأكبر المخصص للحرف التي تعتمد القصب كمادة خام / السلالين ، الى جانب ذلك امتد الفزع الى البراريك السكنية التي تأوي مجموعة من المواطنين البسطاء الذين اختاروا السكن بين ركام المتلاشيات ومحلات بيعها.
 
حل بمكان الحريق رجال المطافئ الذين بذلوا مجهودا لافتا من أجل إخماد ألسنة النيران بمساعدة شباب المنطقة حيث تعاون الجميع على إبعاد ما يمكن إبعاده ، كما حل بمكان الحريق ممثلوا السلطة المحلية وأعوانها ورجال الأمن .
 
وقد امتدت ساعات للسيطرة على الحريق الذي خلف خسائر كبيرة من دون أن تعرف أسبابه، ويذكر أنه ليست المرة الأولى التي يعرف فيها السوق حريقا ، فقد عرف حريقا مماثلا خلال السنوات الماضية رافقه الحديث عن مكان بديل لوجود السوق قريبا من أحياء آهلة ، وحي مدرسي ، ولاحتلاله للرصيف الخاص بالراجلين
 

              



في نفس الركن
< >














MyMeteo



Facebook
YouTube
Newsletter
Rss

الاشتراك بالرسالة الاخبارية
أدخل بريدك الإلكتروني للتوصل بآخر الأخبار