Quantcast
2022 نونبر 22 - تم تعديله في [التاريخ]

بعد فوز السعودية.. كرواتيا تعيد حساباتها أمام المغرب

مدرب المنتخب الكرواتي يؤكد في ندوته الصحفية على صعوبة لقاء الغد وفوز المنتخب السعودي وتعادل تونس جعلاه يعيد حساباته وزيادة الحذر من الكتيبة المغربية


العلم الإلكترونية - الرباط 

أكد داليتش مدرب المنتخب الكرواتي، أن المنتخب المغربي من أقوى المنتخبات العربية والإفريقية التي يمكن مواجهتها في كأس قطر 2022، وذلك خلال ندوة صحفية عقدها مساء اليوم في الدوحة عشية اللقاء الافتتاحي للمجموعة السادسة الذي سيجريه رفاق مودريتش ضد رفاق زياش صباح الغد الأربعاء على الساعة 11 بتوقيت المغرب في ملعب البيت. 

وقال مدرب وصيف بطل العالم، إنه درس المنتخب المغربي جيدا، ويعرف كل لاعبيه، وإمكانياتهم التقنية، وما هم قادرون عليه، "حللنا أداء المنتخب المغربي، نحن نعرف لاعبيه وأعرفهم كذلك بشكل جيد، إنهم لاعبون رائعون أظهروا مؤهلات جيدة".

وأضاف داليتش، "المقابلة ستكون صعبة أمام المغرب، الجميع في مونديال قطر يقدم أداء جيداً وأقصد بالخصوص المنتخبات العربية، لذلك سنخوض المواجهة باحترام كبير للمنافس".

من جهته، عبر لاعب وسط ريال مدريد وعميد المنتخب الكرواتي لوكا مودريتش عن احترامه للمنتخبات العربية التي قدمت أداء باهرا، متمنيا انتهاء لقاءهم بالتعادل مع المنتخب المغربي، مثلما انتهت نتيجة الدانمارك وتونس. 

 

              
















MyMeteo



Facebook
YouTube
Newsletter
Rss

الاشتراك بالرسالة الاخبارية
أدخل بريدك الإلكتروني للتوصل بآخر الأخبار