Quantcast
2024 فبراير 20 - تم تعديله في [التاريخ]

بعد مبابي.. حكيمي يعبر عن عزمه مغادرة حديقة الأمراء


بعد مبابي.. حكيمي يعبر عن عزمه مغادرة حديقة الأمراء
العلم الإلكترونية - وكالات

كشفت تقارير إعلامية فرنسية عن رغبة الدولي المغربي أشرف حكيمي في الرحيل عن نادي باريس سان جيرمان الفرنسي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، مثيرة موجة من التكهنات حول وجهته المحتملة.
 
ورجحت المصادر ذاتها أن رحيل للنجم الفرنسي كيليان مبابي عن باريس سان جيرمان الموسم المقبل قد يشكل منعطفا في مسيرة حكيمي مع الفريق الباريسي، نظرا للعلاقة القوية التي تربطه بزميله داخل وخارج الملعب.
 
ووفق ما أوردته شبكة "سبورتس زون" الفرنسية، يسعى حكيمي إلى الرحيل عن باريس سان جيرمان في الصيف المقبل، حيث يظهر كل من ريال مدريد ومانشستر سيتي اهتماما بالتعاقد معه.
 
يشار إلى أن عقد الدولي المغربي أشرف حكيمي مع باريس سان جيرمان، ينتهي في عام 2026، مما يجعله هدفا محتملا لكل من ريال مدريد ومانشستر سيتي. وعلى الرغم من تحركات باريس سان جيرمان لتمديد عقد حكيمي، إلا أن اللاعب يظل هدفًا محتملًا لأندية أخرى، خاصةً مع اقتراب نهاية مسيرة اللاعب الإسباني داني كارفخال، وبداية البحث عن بديل له داخل إدارة ريال مدريد.
 
وبالنظر إلى مسيرة حكيمي ومستواه الرفيع، يظل ريال مدريد من بين الأندية المرشحة بقوة للتعاقد معه، حيث يعد بديلا قويا لكارفخال في المستقبل.
 
ويظل حكيمي، الذي انضم إلى باريس سان جيرمان من الإنتر ميلان عام 2020، بعد أن فاز بلقب الكالتشيو مع النيراتزوري، أحد أبرز الظهيرين الأيمنين في العالم، مما يجعله هدفًا مغريًا للأندية الكبرى في سوق الانتقالات الصيفية المقبلة.

              
















MyMeteo



Facebook
YouTube
Newsletter
Rss

الاشتراك بالرسالة الاخبارية
أدخل بريدك الإلكتروني للتوصل بآخر الأخبار