Quantcast
2023 أبريل 28 - تم تعديله في [التاريخ]

بعد نجاح الدورة السابقة.. انطلاق النسخة الرابعة لمهرجان مواهب الكوميديا بأيت ملول


العلم الإلكترونية - الرباط

تعلن جمعية مواهب أيت ملول عن تنظيم النسخة الرابعة لمهرجان مواهب الكوميديا بدعم من وزارة الثقافة والشباب والتواصل – قطاع الثقافة والمجلس الجماعي لأيت ملول، بين الفترة الممتدة من 26 إلى 30 ابريل 2023، والتي ستعرف ورشات تكوينية مع حفل فني وتكريم فعاليات فنية وثقافية والإعلان عن الفائزين بالنسخة الرابعة للمهرجان، وذلك بعد النجاح الكبير الذي عرفته النسخة الثالثة.

وذكر بلاغ للجهة المنظمة تملك "العلم" نسخة منه، أن الدورة الرابعة من مهرجان مواهب للكوميديا عرفت تسجيل نسبة مشاركة عالية، تجاوز عدد المنخرطين فيها 80 مشاركا، من مختلف مدن ومناطق المغرب، حيث سيتم اختيار 40 مشاركا ليتأهلوا إلى نصف النهاية، التي ستجرى اليوم الجمعة 28 أبريل 2023 بمركز التربية والتكوين حي الأمل بمدينة أيت ملول، تحت إشراف أعضاء لجنة تحكيم المهرجان.

ووفق البلاغ نفسه، فإن لجنة تحكيم النسخة الرابعة تتكون من المخرج السينمائي نور الدين العلوي، مدير مهرجان سوس الدولي للفلم القصير، والمخرج السينمائي عبد العزيز أوالسايح والفنانة والممثلة المسرحية نجوى الفيدي، حيث ستشرف هذه الأخيرة على تأطير ورشة التشخيص المسرحي لفائدة المشاركين.

كما ستعرف هذه الدورة، حسب البلاغ ذاته، تكريم أربعة مخرجين من العيار الثقيل يتقدمهم المخرج مصطفى اشاور والمخرج عبد العزيز أوالسايح، وأيضا المخرج والسيناريست أحمد نتاما والمخرج نورالدين العلوي، إضافة إلى الفنان ابراهيم أسلي، كما سيشرف على تنشيط وتقديم الحفل الفنان الكوميدي الحسن شاوشاو.

جدير بالذكر، أن الحفل الفني للمهرجان سيتخلل فقرات فكاهية وفنية من تنشيط الثنائي المسيح، والكوميدي الصاعد عبدو الوردي والفنان الموسيقي الصاعد سفيان العروصي، بالإضافة الى حضور عدة شخصيات فنية وسياسية ومجتمعية وازنة.


              

















MyMeteo



Facebook
YouTube
Newsletter
Rss

الاشتراك بالرسالة الاخبارية
أدخل بريدك الإلكتروني للتوصل بآخر الأخبار