Quantcast
2023 مارس 5 - تم تعديله في [التاريخ]

بني ملال.. تفكيك عصابة إجرامية متخصصة في ترويج المخدرات


العلم الإلكترونية - متابعة

أوقفت عناصر فرقة محاربة العصابات بولاية أمن بني ملال، الجمعة الأخير، أربعة أشخاص تتراوح أعمارهم بين 23 و27 سنة، كلهم من ذوي السوابق القضائية، وذلك للاشتباه في تورطهم في قضية تتعلق بحيازة وترويج المخدرات والمؤثرات العقلية.

وتمكنت الفرقة المذكورة، من توقيف المشتبه فيهم في حالة تلبس بحيازة وترويج الأقراص المخدرة خلال عملية أمنية تم تنفيذها بتنسيق ميداني مع مصالح الدرك الملكي بتجزئة النور التابعة للمنطقة القروية أولاد امبارك ضواحي مدينة بني ملال.

وهذا، وقد أسفرت عملية التفتيش عن العثور على 806 قرصا مهلوسا من نوعي إكستازي وريفوتريل بحوزة المشتبه فيهم، علاوة على جرعات من مخدر الكوكايين، وثماني صفائح من مخدر الشيرا، و28 عبوة من مادة لصاق العجلات (سيلسيون) وأسلحة بيضاء من بينها مدية وسلاح من الحجم الكبير، بالإضافة إلى هواتف نقالة ومبلغ مالي يشتبه في كونه من عائدات ترويجهم لهذه المخدرات.

وقد تم الاحتفاظ بالمشتبه فيهم الأربعة تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك لتحديد كافة الأفعال الإجرامية المنسوبة إليهم، وكذا الكشف عن باقي الامتدادات المحتملة لهذا النشاط الإجرامي.

              
















MyMeteo



Facebook
YouTube
Newsletter
Rss

الاشتراك بالرسالة الاخبارية
أدخل بريدك الإلكتروني للتوصل بآخر الأخبار