2026 يونيو/جوان 22 - تم تعديله في [التاريخ]

تجديد المكتب الإقليمي للعصبة المغربية للدفاع عن حقوق الإنسان بالعرائش


العلم الإلكترونية - من العرائش 

تحت شعار " ملتزمون بالدفاع عن حقوق الإنسان" ، انعقد يوم السبت 16ماي2026 بقاعة نقابة الصيادلة بالعرائش جمع عام لتجديد المكتب الإقليمي للعصبة المغربية للدفاع عن حقوق الإنسان.
 
انطلق الجمع العام بمداخلة تقدم بها عضو المكتب المركزي الدكتور "كوثر العمالي" ذكرت فيها بأنشطة العصبة على المستوى المركزي ، وبالوضعية الحقوقية ببلادنا، وبعدها أعطت الانطلاقة لمباشرة أشغال الجمع العام التجديدي ليتم تلاوة التقريرين الأدبي والمالي، واللذان حظيا بمناقشة مستفيضة من لدن مناضلي المكتب الإقليمي ، والذين صادقوا عليهما بالاجماع، وبعدها تم الشروع في انتخاب المكتب الجديد، والذي جاء على الشكل التالي:
 
  الكاتب الإقليمي: معاد العطاوي.
النائب الأول:عبد الجبار المراكشي
 النائب الثاني: كوثر العمالي.
الكاتب العام ( المقرر) : أحمد. برعوان.
نائبه:أيوب الصنهاجي.
أمين المال:عبد المالك التزوتي.
نائبه: هاجر العبودي.
المستشارون:
_هشام السطي.
_احمد عرباوي.
_محمد الغشام.
_مراد الهبيشة.




في نفس الركن