Quantcast
2024 أبريل 17 - تم تعديله في [التاريخ]

تصريحات الجزائري بنشريفة تستفز المغرب التطواني..


تصريحات الجزائري بنشريفة تستفز المغرب التطواني..
العلم - الرباط

أصدر نادي المغرب التطواني بلاغا ناريا، بخصوص التصريحات غير الرياضية للاعب الجزائري لنادي اتحاد طنجة "وليد بنشريفة"، بعد نهاية المقابلة التي جمعت الفريق الطنجي بمضيفه المغرب التطواني، يوم الأحد، بملعب سانية الرمل، والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله.

وجاء في بلاغ المغرب التطواني: "تابعت لجنة تصريف أعمال نادي المغرب اتلتيك تطوان باستغراب كبير التصريحات المستفزة الصادرة عن لاعب نادي اتحاد طنجة ذو (ذي) الأصول الجزائرية "وليد بنشريفة" مباشرة بعد إعلان الحكم عن نهاية المقابلة التي جمعت بين فريقي المغرب اتلتيك تطوان وضيفه اتحاد طنجة ضمن الجولة 25 من البطولة الوطنية الاحترافية لكرة القدم.

وحسب الفيديو الموثق الذي يظهر اللاعب في نرفزة كبيرة بدأت مع الحكم وتلقى من خلالها ورقة حمراء وانتهت بكلام مستفز عن فريق المغرب التطواني خاصة ومدينة تطوان بصفة عامة، ضاربا عرض الحائط القيم النبيلة التي تصاحب كرة القدم والرياضة.

وعليه فإن لجنة تصريف أعمال نادي المغرب اتلتيك تطوان تدين هذا التصرف الذي لا يمت للرياضة بصلة، والذي أراد من خلاله صاحبه زرع الفتنة بين أبناء المدينتين (تطوان_طنجة) وهو ما لا يقبله نادينا العريق. وبالتالي فاللجنة تحتفظ لنفسها بحق الـرد واتخاذ الإجـــراءات القانونية اللازمة".

              
















MyMeteo



Facebook
YouTube
Newsletter
Rss

الاشتراك بالرسالة الاخبارية
أدخل بريدك الإلكتروني للتوصل بآخر الأخبار