Quantcast
2023 سبتمبر 10 - تم تعديله في [التاريخ]

تضامن اللامشروط من رابطة الإقتصاديين الاستقلاليين مع المتضررين من الزلزال المدمر الذي ضرب بلادنا


بيان تضامني من رابطة الإقتصاديين الاستقلاليين

على إثر الفاجعة الأليمة، جراء الهزة الأرضية التي ضربت بعض أقاليم المملكة المغربية، تعبر رابطة الاقتصاديين الإستقلاليين، بكل مكوناتها، عن عمِيق الحزن والأسى للمصاب الجلل الذي ألمّ باخواتنا واخواننا في هذه الاجزاء الغالية  من وطننا العزيز، ليلة الجمعة 8 شتنبر 2023..

كما تتضرع الرابطة للعلي القدير أن يتغمد الضحايا بواسع رحمته و مغفرته ويشمل الجرحى و المنكوبين بالشفاء العاجل ويرزق الأسر المكلومة والمتضررة الصبر والسلوان في هذه الأوقات الصعبة التي تجتازها بلادنا.

كما تنوه الرابطة عاليا بموجة التضامن التي عبّر عنها المجتمع المدني، وطنيا ودوليا..

وبهذه المناسبة الأليمة توكد رابطة الاقتصاديين الاستقلاليين انخراطها الشامل في كل المبادرات التضامنية والانسانية وعملية إعادة إعمار المساكن المتضررة ومساندة المنكوبين من مخلفات هذا الزلزال، استجابة لقرار صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله. 

وفي هذا الاطار، نهيب بكل أعضاء رابطة الاقتصاديين الاستقلاليين وكل المتتبعين المساهمة في الحساب الخاص بالتبرع لفائدة ضحايا الزلزال والمساهمة في عملية التبرع بالدم لمساعدة الجرحى والمصابين وتقديم الدعم اللازم.

وتدعو رابطة الاقتصاديين الاستقلاليين كافة مكونات المجتمع المغربي الى تظافر الجهود والتضامن اللامشروط مع المتضررين جراء هذا الزلزال المدمر والذي لا راد لقضاء الله وقدره منه. 

حفظ الله  بلدنا ملكا و شعبا وادام عليه نعمة الاستقرار والنمو والازدهار والطمأنينة تحت القيادة الرشيدة لصاحب الجلالة، أمير المومنين، الملك محمد السادس حفظه الله وأيده. 

العلم الإلكترونية

              



في نفس الركن
< >

الاربعاء 24 أبريل 2024 - 11:10 الحرب ضد الفراولة المغربية متواصلة..















MyMeteo



Facebook
YouTube
Newsletter
Rss

الاشتراك بالرسالة الاخبارية
أدخل بريدك الإلكتروني للتوصل بآخر الأخبار