Quantcast
2023 نونبر 26 - تم تعديله في [التاريخ]

تفكيك شبكة إجرامية في فاس وبين المعتقلين موظفون بالصحة

معلومات دقيقة من الـ"ديستي" تسقط أحد عشر شخصا في شراك الفرقة الجهوية للشرطة القضائية بتهمة السرقة والاختلاس في مستشفيات عمومية


العلم الإلكترونية - الرباط 

ألقت الفرقة الجهوية للشرطة القضائية بولاية أمن فاس، أول أمس الجمعة 24 نونبر الجاري، القبض على 11 شخصًا، بينهم مسؤولون في مستشفى عمومي ومديرون لمؤسسات صحية خاصة بتازة، وذلك استنادا إلى معلومات دقيقة وفرتها مصالح المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني.
 
وفقا للبلاغ الصادر عن المديرية العامة للأمن الوطني، فإن الموقوفين يشتبه تورطهم في التلاعب بوثائق إدارية لبيع وتفويت أجهزة ومعدات طبية عمومية، مظهرين تلك المعدات كأجهزة متلاشية، بينما كانت لا تزال صالحة للاستخدام.
 
وحسب المعلومات الأولية، يشتبه في تورط الموقوفين في أعمال ابتزاز تتعلق بعمليات السمسرة الطبية العمومية، كما تم ضبط العديد من الأجهزة والمعدات الطبية في منازلهم ومصحاتهم الخاصة، بالإضافة إلى مستلزمات أخرى تم تفويتها بنفس الطريقة الإجرامية.
 
وقد تم وضع جميع المشتبه فيهم تحت الحراسة النظرية، في انتظار استكمال التحقيقات القضائية التي تجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، للكشف عن ملابسات وظروف الجرائم المزعومة، وتحديد ارتباطاتهم بها المحتملة.
 

              
















MyMeteo



Facebook
YouTube
Newsletter
Rss

الاشتراك بالرسالة الاخبارية
أدخل بريدك الإلكتروني للتوصل بآخر الأخبار