Quantcast
2024 يناير 18 - تم تعديله في [التاريخ]

توقيف دانماركي بمطار الدار البيضاء مبحوث عنه دوليا

بناءً على إشارة حمراء من إنتربول بتهمة التهريب الدولي للمخدرات الشرطة المغربية تصطاد أجنبيا مبحوثا عنه فور دخوله التراب الوطني


توقيف دانماركي بمطار الدار البيضاء مبحوث عنه دوليا
العلم الإلكترونية - متابعة

ألقت الشرطة القضائية بمطار محمد الخامس بالدار البيضاء، صباح اليوم الخميس 18 يناير الجاري، القبض على مواطن دانماركي يبلغ من العمر 38 عامًا، بناءً على نشرة حمراء من اإنتربول بناء على طلب من السلطات القضائية الدانماركية، حيث يُشتبه في تورطه في قضية تتعلق بالتهريب الدولي للمخدرات.
 
وحسب جريدة "هسبريس"، فإن بعض المصادر أكدت على أن توقيف المشتبه به جاء في إطار التعاون المشترك وتبادل معلومات بين المديرية العامة للأمن الوطني في المغرب ومكتب مكافحة المخدرات الأمريكي.
 
وتم توقيف المشتبه به فور وصوله على متن رحلة قادمة من الولايات المتحدة، حيث كان يظهر اسمه في نشرة حمراء من إنتربول تشير إلى أنه فار، وأن السلطات الدانماركية تطلب اعتقاله بسبب دوره في شبكات التهريب الدولي للمخدرات.
 
وأشارت المصادر ذاتها، إلى أن المشتبه به تم وضعه تحت تصرف السلطات القضائية في الدار البيضاء، وسيتم مباشرة الإجراءات اللازمة لتسليمه وفقًا للإجراءات القانونية والبروتوكول الدولي.
 
وتُظهر هذه العملية التزام مصالح الأمن المغربية بتعزيز التعاون الأمني الدولي لمكافحة الجريمة المنظمة العابرة للحدود، كما تبرز فعالية الشراكة الاستراتيجية في المجال الأمني بين المغرب والولايات المتحدة.

              
















MyMeteo



Facebook
YouTube
Newsletter
Rss

الاشتراك بالرسالة الاخبارية
أدخل بريدك الإلكتروني للتوصل بآخر الأخبار