العلم الإلكترونية - الرباط
بعث صاحب الجلالة الملك محمد السادس برقية تهنئة إلى فخامة السيدة ناتاشا بيرك موسار، رئيسة جمهورية سلوفينيا، بمناسبة العيد الوطني لبلادها.
ومما جاء في برقية جلالة الملك: "يسعدني وجمهورية سلوفينيا تحتفي بعيدها الوطني، أن أبعث إلى فخامتكن بتهانئي الحارة، مشفوعة بمتمنياتي الخالصة للشعب السلوفيني بالمزيد من التقدم والازدهار".
وأضاف جلالة الملك " ولا تفوتني هذه المناسبة دون أن أشيد بعلاقات الصداقة الممتازة التي تجمع المملكة المغربية وجمهورية سلوفينيا، والتي تستمد قوتها وزخمها المتواصل من التقدير المتبادل والإرادة المشتركة لتعزيزها وإثرائها في مختلف المجالات".