Quantcast
2023 يناير 29 - تم تعديله في [التاريخ]

حمد الله يقود الاتحاد للظفر بالسوبر السعودي

هدفا عبد الرزاق حمد الله يتوجا فريق الاتحاد بأول كأس بعد غياب دام لخمس سنوات عن منصات التتويج


العلم الإلكترونية - هشام الدرايدي 

تمكن فريق الاتحاد السعودي من حسم لقب كأس السوبر السعودي لصالحه، ويتوج بأول لقب هذا الموسم بعد صيام دام خمسة مواسم سابقة، إثر انتصاره على فريق الفيحاء السعودي بهدفين نظيفين، وقع علبهما الدولي المغربي "عبد الرزاق حمد الله". 

وسجل حمد الله الهدف الأول منذ الدقائق الأولى من المباراة، عبر رأسية سكنت مرمى حارس الفيحاء "ستويكوفيتش" في الدقيقة 3 من الشوط الأول، ثم يعود ليكرر السيناريو نفسه في حدود الدقيقة 3 من الشوط الثاني، ويسجل الهدف الثاني في المباراة والثالث في رصيده بهذه الكأس بألوان قميص العميد. 

ويذكر أن كأس السوبر اليعودي عرف تعديلات على غرار كأس السوبر الإسباني في نسخته الجديدة، بمشاركة 4 أندية هي الهلال والفيحاء والاتحاد والنصر، لعب كل فريقين نصف نهائي وتأهل الاتحاد والفيحاء للنهائي في البطولة التي احتضنها ملعب الملك فهد الدولي بالرياض، واجتاز فريق حمد الله في مباراة المربع الذهبي فريق النصر الذي يقوده الدون "كريستيانو رونالدو"، تمكن خلالها الاتحاد من التأهل للنهائي بثلاثية لهدف، سجل فيها حمد الله هدفا، فيما عجز كريستيانو من التألق أمام الاتحاد. 

وتوج الدولي المغربي عبد الرزاق حمد الله بجائزة هداف البطولة ولقب أفضل لاعب، بعد توقيعه على ثلاثة أهداف خلال مبارتين، ليبصم على بداية موسم جديد في الديار السعودية من أجل حصد أهداف أخرى وترجمتها إلى ألقاب، لفريق صام عن التتويج لخمسة مواسم. 



 

              
















MyMeteo



Facebook
YouTube
Newsletter
Rss

الاشتراك بالرسالة الاخبارية
أدخل بريدك الإلكتروني للتوصل بآخر الأخبار