Quantcast
2024 يناير 8 - تم تعديله في [التاريخ]

دنيا بطمة تستجدي العطف الملكي للإفلات من العقوبة السجنية

الفنانة المغربية تكشف في بث مباشر تفاصيل قضية "حمزة مون بيبي" وتؤكد براءتها من التهم التي حكم عليها بها


دنيا بطمة تستجدي العطف الملكي للإفلات من العقوبة السجنية
العلم الإلكترونية - الرباط 

استجدت الفنانة المغربية دنيا بطمة في بث مباشر عبر حسابها الرسمي على "إنستغرام"، عطف الملك محمد السادس للعفو عنها، بعدما أنزلت هيئة المحكمة بها حكما يقضي بسجنها سنة حبسا نافذا، مستغلة في مطلبها تأديتها لأغنية عن الصحراء المغربية، والتي نالت بسببها وساما ملكيا. 
 
وخرجت بطمة للحديث لأول مرة حول تفاصيل قضية "حمزة مون بيبي". مقدمة في السياق ذاته شكرها للقضاء المغربي، ومعلنة تبرئتها وتبرئة شقيقتها ابتسام من القضية. 
 
وأكدت الفنانة المغربية، أنها وشقيقتها لم يكن لهما أي علاقة بـ "حمزة مون بيبي"، مشيرة إلى أنهما لم يدخلان يوما في الحساب الذي يحمل اسمه.
 
وأشارت بطمة إلى أن هذه القضية بدأت بمؤامرة وتحريض من قنوات على "اليوتيوب" مقابل مبالغ مالية، وأنها تعرضت للظلم والتنمر والشتم والقذف. وردت لأول مرة على تصريحات الفنانة "س. ش"، مستعرضة وثائق من محضر الفرقة الوطنية. كما أكدت أن طليقها كان جزءًا من المؤامرة وأنه خرج بأسرارها وتصريحات كاذبة. 
 
وفي ختام حديثها، توجهت الفنانة برسالة إلى الملك محمد السادس تطلب فيها العفو الملكي، مشددة على تعرضها للظلم والمؤامرة، وقالت: "أنا دنيا بطمة راعية من رعاياك الأوفياء، ألتمس أن تتفضل وتشملني بعطفك وأن ترحمني وترحم بناتي وترفع عني هذا البلاء لأنني أحسست بالظلم". 
 
 
**تفاصيل:**
في بث مباشر على "إنستغرام"، ألقت الفنانة المغربية دنيا بطمة الضوء على قضية "حمزة مون بيبي"، حيث أعربت عن شكرها للقضاء المغربي بعد تبرئتها وتبرئة شقيقتها ابتسام من التهم. أكدت بطمة أنهما لم يكن لهما علاقة بالقضية ولم يتدخلا يومًا في الحساب المسمى باسم "حمزة مون بيبي".
 
وفي رد فعل على تصريحات الفنانة "س. ش"، قدمت بطمة وثائق تفيد بتقديم الأخيرة شكوى ضدها وضد شقيقتها، مؤكدةً على أنها تتعرض للظلم والتنمر والشتم والقذف. وأفادت بأن طليقها كان جزءًا من المؤامرة، معربة عن رغبتها في العفو الملكي، مع توجيه رسالة إلى الملك محمد السادس تناشد فيها الرحمة ورفع البلاء الذي تعرضت له.

              
















MyMeteo



Facebook
YouTube
Newsletter
Rss

الاشتراك بالرسالة الاخبارية
أدخل بريدك الإلكتروني للتوصل بآخر الأخبار