Quantcast
2022 نونبر 19 - تم تعديله في [التاريخ]

رسميا.. بنزيما يغادر ملاعب قطر قبل خوض غمارها

الإصابة تحرم صاحب الكرة الذهبية ومهاجم ريال مدريد من مشاركة منتخب بلاده في مباريات كأس العالم


العلم الإلكترونية - هشام الدرايدي 

أعلن الاتحاد الفرنسي لكرة القدم زوال اليوم عن غياب مهاجم الديكة وعميد فريقه، كريم بنزيما لاعب ريال مدريد، في المباراة الأولى التي ستجمع حامل اللقب للنسخة السابقة المنتخب الفرنسي بمنتخب الكانغرو الاسترالي يوم الثلاثاء 22 نونبر الجاري. 

وقال بلاغ الاتحاد الفرنسي لكرة القدم، إن التقارير الطبية الأخيرة كشفت استمرار تأثر كريم بنزيما بفعل الإصابة التي تغرض لها مع ناديه، وأنه لم يشفى منها تماما، مما سيضطره التغيب عن المنتخب لمباراة واحدة، في انتظار تماثله للشفاء التام في قادم الأيام. 

وفي نفس السياق، أكد ديشامب مدرب الديكة، اليوم السبت في تصريح له، لبعض وسائل الإعلام فإن الفرنسية، أن كريم بنزيما لا زال يعاني بسبب الإصابة، وقد حذر الفريق الطبي المرافق للبعثة الفرنسية من خطورة عواقب إشراك بنزيمة في المباراة الأولى، مؤكدة التقارير عدم تعافيه من الإصابة بسكل تام. 

إلا أن مستجدات التقارير الطبية فاجأت الفرنسيين، حيث قال الفريق الطبي المتابع لحالة المهاجم بنزيمة قبل قليل، إن فرضية إشراك كريم بنزيمة في أي من مباريات كأس العالم تغدو مستحيلة، وأي قرار غير ذلك سيهدد مستقبل اللاعب بشكل نهائي، إذ قد يغادر الملاعب بصفة نهائية. 

وأضاف المتحدث، "لقد رفعنا التقرير الطبي الجديد للاتحاد، ودونا عليه ملاحظاتنا بخصوص هذا الشأن، وعليه فإن مشاركة بنزيمة في نهائيات كأس العالم أصبحت فعليا مستحيلة". 

وقالت جريدة "ليكيب" الفرنسية إن الإصابة لحقت بكريم بنزيمة، إثر إجرائه حصته التدريبية مساء اليوم السبت، وقد أثرت عليه في فخذه الأيسر، وسيضطر الخضوع لعلاج مكثف سيدوم عدة أسابيع، ما لم يستدعي الأمر عملية جراحية. 

              

















MyMeteo



Facebook
YouTube
Newsletter
Rss

الاشتراك بالرسالة الاخبارية
أدخل بريدك الإلكتروني للتوصل بآخر الأخبار