Quantcast
2024 فبراير 7 - تم تعديله في [التاريخ]

رسمياً.. الكشف عن إسم المدرب الجديد لمنتخب "مصر"


رسمياً.. الكشف عن إسم المدرب الجديد لمنتخب "مصر"

خلفاً للمدرب البرتغالي روي فيتوريا المقال من منصبه بعد خروج "الفراعنة" في "كأس أمم إفريقيا 2023" من الدور ثمن النهائي، تم تعيين "حسام حسن" مدرب الزمالك السابق رسمياً يومه الثلاثاء 06 فبراير، على رأس الجهاز الفني لمنتخب مصر.

وقال الاتحاد المصري لكرة القدم في بيان عبر صفحته على منصة "إكس": "قرر اتحاد الكرة تعيين "حسام حسن" مديرا فنيا للمنتخب وتوأمه إبراهيم مديرا إداريا".

ومن جهته، كشف "محمد عراقي "مدير إدارة الإعلام في الاتحاد المصري لكرة القدم، في تصريحات تلفزيونية مساء الثلاثاء، عن إن اتحاد الكرة المصري لم يوقع حتى الآن مع حسام حسن عقود تدريبه لمنتخب مصر، مشيرا إلى أنه من المقرر توقيع العقود خلال 48 ساعة بعد الانتهاء من بعض الرتوشات الأخيرة.

وتولى "حسام حسن" تدريب عدد من الأندية المحلية أبرزها المصري، الإسماعيلي، الزمالك، بيراميدز، ومودرن فيوتشر، كما درب منتخب الأردن (2013-2014).

وللإشارة لم يحقق "حسام حسن" أي لقب خلال مسيرته التدريبة حتى الآن، وإنجازه الأكبر كان الوصول بمنتخب الأردن إلى مباراة فاصلة على بطاقة التأهل إلى مونديال البرازيل 2014 للمرة الأولى في تاريخ "النشامى"، حيث خسر أمام الأوروغواي 0-5 ذهابا وتعادل معه سلبا إيابا في مونتيفيديو.

جدير بالذكر أن "حسام حسن" بدأ مسيرته كلاعب مع الأهلي (1984-1990) ولعب لباوك اليوناني (1990-1991) ثم نوشاتيل إكزاماكس السويسري، قبل أن يعود إلى الأهلي مجددا ومنه على العين الإماراتي فالزمالك والمصري والترسانة والاتحاد السكندري حيث اعتزل (2008).

العلم الإلكترونية ووكالات

              
















MyMeteo



Facebook
YouTube
Newsletter
Rss

الاشتراك بالرسالة الاخبارية
أدخل بريدك الإلكتروني للتوصل بآخر الأخبار