Quantcast
2024 فبراير 5 - تم تعديله في [التاريخ]

رغم الخروج المفاجئ من "الكان".. الركراكي باق على رأس المنتخب الوطني


رغم الخروج المفاجئ من "الكان".. الركراكي باق على رأس المنتخب الوطني
العلم - الرباط

عقد السيد فوزي لقجع، رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم رئيس لجنة المنتخبات عدة اجتماعات تقييمية، بخصوص مشاركة المنتخب الوطني لكرة القدم في نهائيات كأس أمم إفريقيا المقامة حاليا في كوت ديفوار مع الناخب الوطني السيد وليد الركراكي، الذي استعرض مراحل الاستعداد لهذه المنافسة وما صاحبها من نتائج والتي توقفت عند دور ثمن النهائي وهو ما ولد لدى جميع مكونات كرة القدم المغربية شعورا بالأسف والحسرة.

وقال بلاغ للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، إن الاجتماع توقف أيضا على مكامن الخلل التي كانت حاضرة في هذه المنافسة خاصة في المباراة الأخيرة بدور الـ16، والتي خرج من خلالها أسود الأطلس بخسارة مفاجئة (2-0) أمام منتخب جنوب افريقيا .

وحسب البلاغ ذاته، فإن فوزي لقجع أكد على ضرورة الاستمرار في العمل وبذل قصارى الجهود لإعطاء المنتخب وكرة القدم المكانة التي تستحقها من أجل إسعاد الجماهير المغربية في المنافسات القادمة في مقدمتها تصفيات كأس العالم 2026 والاستعداد لنهائيات كأس إفريقيا للأمم التي ستستضيفها بلادنا في صيف السنة المقبلة تجسيدا للرعاية السامية التي يوليها صاحب الجلالة الملك محمد لسادس نصر الله لكرة القدم الوطنية .

وأوضح المصدر ذاته، أن الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم قررت تجديد الثقة في وليد الركراكي لقيادة المرحلة المقبلة، مانحة إياه كل وسائل الدعم والمؤازرة من أجل تحقيق المكانة التي تستحقها كرة القدم الوطنية بصفة عامة والمنتخب الوطني بصفة خاصة .

وتقدمت الجامعة في بلاغها، بالشكر للجماهير المغربية الوفية للمنتخب الوطني داخل الوطن وخارجه على الروح الوطنية والتضحية الكبيرة التي تحلو بها خاصة الأنصار التي تحملت عناء السفر إلى كوت ديفوار، داعية إياهم إلى مزيد من الالتفاف والتشجيع للمنتخب الوطني لرفع تحدي كأس افريقيا 2025، وباقي الاستحقاقات القادمة إن شاء الله.

              
















MyMeteo



Facebook
YouTube
Newsletter
Rss

الاشتراك بالرسالة الاخبارية
أدخل بريدك الإلكتروني للتوصل بآخر الأخبار