Quantcast
2023 فبراير 6 - تم تعديله في [التاريخ]

"سبق له اللعب لـ"تشلسي".. نجم "كروي" ضمن مفقودي زلزال تركيا المدمر

تبحث فرق الإنقاذ تحت الأنقاض عن الغاني كريستيان آتسو، لاعب نادي "هاتاي سبور" التركي، وعدد من زملائه المفقودين تحت ركام المباني بعد نكبة الزلزال الذي ضرب تركيا، صباح يومه الإثنين 06 فبراير.



نجم غانا الذي سبق له اللعب مع ناديي تشلسي ونيوكاسل الإنجليزيين، حوصر في الزلزال الذي بلغت قوته 7.9 درجة على مقياس ريختر، وتشير تقارير إلى أنه وعددا من زملائه في الفريق، لم يتم التواصل معهم حتى الآن.

من هؤلاء المفقودين المدير الرياضي لـ"هاتاي سبور" تانر سافوت، بينما تم إخراج لاعبين وأعضاء آخرين من الجهاز الفني من تحت الأنقاض في عملية إنقاذ دراماتيكية.

انضم آتسو (31 عاما) إلى النادي التركي، قادما من "الرائد" السعودي الصيف الماضي.

رسميا، أكدت السلطات التركية على مصرع 1498 شخصا وإصابة 2281 شخصا، في حصيلة غير نهائية.

ومن جهتها صرحت وكالة "أ ف ب"، بارتفاع حصيلة الضحايا في عموم سوريا من جراء الزلزال إلى 783 قتيلا وإصابة أكثر من 2281 بجروح وعمليات الإنقاذ مستمرة.

الغاني كريستيان آتسو ضمن المفقودين


ضمن الخسائر في اللاعبين التي تم الإبلاغ عنها ضمن ضحايا الزلزال الذي ضرب سوريا بجانب تركيا، وفاة الدولي السوري السابق نادر جوخدار عن 45 عاما، إثر انهيار البناء الذي يسكنه في مدينة جبلة الساحلية، حسب ما أعلن الاتحاد السوري لكرة القدم.

كتب الاتحاد على حسابه عبر "فيسبوك": "الاتحاد العربي السوري لكرة القدم يتقدم بأحر العزاء لأسرة نجم منتخب سوريا الأسبق نادر جوخدار، ولعائلات ضحايا الزلزال المدمّر الذي ضرب البلاد فجر الإثنين، ويتمنى الشفاء العاجل لكل المصابين".

شغل جوخدار مركز الهجوم مع نادي الوثبة، ثم احترف مع الفيصلي والوحدات الأردنيين حتى انتهاء مسيرته في 2008. 

العلم الإلكترونية – سكاي نيوز عربية

وفاة الدولي السوري السابق نادر جوخدار


              

















MyMeteo



Facebook
YouTube
Newsletter
Rss

الاشتراك بالرسالة الاخبارية
أدخل بريدك الإلكتروني للتوصل بآخر الأخبار