Quantcast
2022 أبريل 26 - تم تعديله في [التاريخ]

سوء التسيير يؤجل تدشين سوق الصالحين بسلا

بسبب اختلالات في تجهيزه تدشين سوق الصالحين بسلا يتأجل والسنتيسي يطلق صفقة بـ20 مليون درهم لإنقاذ الموقف


العلم الإلكترونية - متابعة

أفادت وسائل إعلام موثوقة، أن عملية تدشين سوق الصالحين الواقع بمقاطعة تابريكت بجماعة سلا التي كانت مرتقبة هذا الأسبوع قد تم تأجيلها، نظرا لعدم اكتمال تجهيزه، حيث لم يتم بناء مرأب تحت أرضي خاص بالسوق المذكور.

وفي هذا السياق، ذكرت جريدة الصباح، أن عمدة مدينة سلا، عمر السنتيسي، أطلق صفقة بغلاف مالي قدره 20 مليون درهم، من أجل عقد التدبير المفوض المتعلق "بتصور وتمويل وإعداد دراسات وبناء وتجهيز وتدبير واستغلال مرأب عمومي تحت أرضي بسوق الصالحين بجماعة سلا مقاطعة تابريكت".

وحسب الجريدة ذاتها، فقد شدد عمر السنتيسي، وفقا لإعلان الصفقة، "على الراغبين في تقديم ملفاتهم إيداع أظرفتهم مقابل وصل بمكتب الضبط التابع للجماعة لسلا الكائن بساحة باب بوحاجة".

ومن المرتقب حسب إعلان صفقة، فتح الأظرفة المتعلقة ببناء وتجهيز مرأب عمومي تحت أرضي بسوق الصالحين، بتاريخ الخميس 19 ماي 2022.

تجدر الإشارة إلى أنه رغم الجدال القائم حول إمكانية تأجيل تدشين سوق الصالحين بسلا، بسبب عدم بناء المرأب تحت الأرضي الذي لم يلتزم ببنائه مجلس جماعة سلا السابق، استمرت عملية إجراء اختبارات PCR لأعضاء المجالس المنتخبة والفعاليات المدنية والثقافية بسلا استعداد لاستقبال جلالة الملك في عملية تدشين التي كانت مرتقبة هذا الأسبوع لسوق الصالحين وللمركز الثقافي بمقاطعة تابريكت.

              
















MyMeteo



Facebook
YouTube
Newsletter
Rss

الاشتراك بالرسالة الاخبارية
أدخل بريدك الإلكتروني للتوصل بآخر الأخبار