Quantcast
2022 يناير 9 - تم تعديله في [التاريخ]

شرطة الرباط تفكك شبكة إجرامية أغلبها قاصرين

شكاية تطيح ب7 أفراد من بينهم 6 قاصرين متورطين في السرقة


العلم الإلكترونية - متابعة 

قادت شكاية بالسرقة توصلت بها عناصر الشرطة بمدينة الرباط، يوم أمس السبت 8 يناير الجاري، إلى توقيف 7 أشخاص مشتبه فيهم بينهم 6 قاصررين.
 
وفي تفاصيل الواقعة فتحت مصلحة الشرطة القضائية بولاية أمن الرباط بحثا قضائيا تحت إشراف النيابة العامة المختصة، مساء يوم أمس السبت 8 يناير الجاري، وذلك لتحديد كافة الأفعال الإجرامية المنسوبة لسبعة أشخاص، من بينهم راشد وستة قاصرين، والذين يشتبه في تورطهم في ارتكاب أفعال السرقة وتهديد سلامة الأشخاص والممتلكات.
 
وكانت دوريات الشرطة قد باشرت تدخلات ميدانية بمنطقة أكدال بالرباط بعد توصلها بشكايات من ضحايا يتهمون فيها جانحين بتعريضهم لسرقة أربع هواتف محمولة وقطع مجوهرات ومبلغ مالي، حيث تم ضبط 17 جانحا غالبيتهم قاصرين.
 
وحسب بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني، تعرف الضحايا على سبعة من المشتبه فيهم الموقوفين، ستة منهم قاصرين وشخص واحد راشد باعتبارهم المتورطين في ارتكاب هذه الأفعال الإجرامية.
 
وحسب نفس المصدر تم وضعهم على التوالي تحت تدبير الحراسة النظرية وتحت المراقبة، للكشف عن جميع ظروف وملابسات وخلفيات هذه القضية، بينما تم إخلاء سبيل باقي المضبوطين بعد إخضاعهم لإجراءات التحقق من الهوية والتنقيط بقواعد المعطيات المتعلقة بالأشخاص المبحوث عنهم.
 

              
















MyMeteo



Facebook
YouTube
Newsletter
Rss

الاشتراك بالرسالة الاخبارية
أدخل بريدك الإلكتروني للتوصل بآخر الأخبار