Quantcast
2023 أبريل 23 - تم تعديله في [التاريخ]

صدام مغاربي بين الجيش واتحاد العاصمة على بطاقة نصف النهائي

ذهاب ربع نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم:


العلم الإلكترونية - زهير العلالي

سيكون فريق الجيش الملكي على موعد قوي مساء اليوم الأحد، مع مضيفه اتحاد العاصمة الجزائري، في مباراة ذهاب الدور ربع النهائي لمسابقة كأس الكونفدرالية الإفريقية، والتي ستجرى أطوارها على أرضية ملعب عمر حمادي في الجزائر، بداية من الساعة الثامنة مساء بالتوقيت المحلي.

ويتطلع الفريق العسكري إلى إبقاء كأس البطولة في المغرب للموسم الرابع تواليا بعدما توج بها نهضة بركان في الموسم الماضي، فضلا عن إحراز اللقب للمرة الثانية في تاريخه بعد 2005.

وخلال مواجهته بمضيفه الجزائري، يسعى مدرب الجيش الملكي فيرناندو داكروز إلى استعادة التوازن الذهني للاعبين والرفع من معنوياتهم من أجل تحقيق نتيجة إيجابية، خصوصا، بعد العثرات الأخيرة للفريق خارج ميدانه، حيث خسر أمام حسنية أكادير 2-1 في البطولة الوطنية الاحترافية، وأمام الاتحاد الليبي 1-3 في كأس الملك سلمان للأندية الأبطال الشيء الذي جر عليه غضب أنصاره الذين ثاروا في وجه اللاعبين والطاقم التقني خلال المباراة الأخيرة في الدوري المحلي أمام المغرب التطواني.

ورغم أن المهمة لن تكون سهلة أمام رفاق اللاعب رضا سليم، إلا أن الفريق العسكري له من المقومات البشرية ما يخول له العودة بنتيجة إيجابية من قلب الجزائر. وتمكن «الزعيم» من إنهاء الدور ثمن النهائي للمسابقة القارية في صدارة مجموعته الصعبة التي ضمت بيراميدز وفيوتشر المصريين وأسكو كارا التوغولى.

وقدم الفريق العسكري أداء قويا في مبارياته الست بإشراف المدرب الفرنسي دا کروز وبرز من لاعبيه الحارس أيوب لكرد ورضا سليم وأحمد حمودان ومحمد السهد وحمزة إيكمان.

جدير بالذكر، أن لجنة الحكام، التابعة للاتحاد الإفريقي لكرة القدم، عينت الحكم أحمد إمتيهاز هيرلال، من جزر القمر، لإدارة مباراة الجيش الملكي واتحاد العاصمة الجزائري.

وسيكون كلا من مواطنيه سليمان أمل الدين، مساعدا أولا، وهينسلي داني بيتروس، كمساعد ثاني، فيما أنيطت مهمة الحكم الرابع لباتريس ميلازار.

              
















MyMeteo



Facebook
YouTube
Newsletter
Rss

الاشتراك بالرسالة الاخبارية
أدخل بريدك الإلكتروني للتوصل بآخر الأخبار