Quantcast
2022 نونبر 19 - تم تعديله في [التاريخ]

عبد اللطيف جريندو يمنح لاعبيه أسبوعا واحدا من الراحة

الإطار الوطني يدعو الجماهير إلى دعم مسيرته والوقوف بجانبه من أجل تجاوز الوضعية الصعبة للفريق


العلم الإلكترونية - أنس الحسيسن

منح مدرب المغرب التطواني عبد اللطيف جريندو أسبوعا من الراحة للاعبي الفريق مباشرة بعد إجرائهم للمباراة المؤجلة، التي احتضنها ملعب سانية الرمل برسم الدورة الثامنة من  البطولة الاحترافية للقسم الأول، التي كانت قد جمعت "الماط" مع فريق الجيش الملكي، والتي انتهت لصالح الضيوف بهدفين لصفر.

وكان عبد اللطيف جريندو قد استغل الندوة الصحافية، التي أعقبت المباراة، ووجه رسائل للمكتب المسير، ودعاه إلى مضاعفة جهوده لإيجاد حل لملف تأهيل اللاعبين، الذي كان قد انتدبهم الفريق قبل انطلاق الدوري بهدف تعزيز الصفوف، وهو ما يظهر في محدودية التركيبة البشرية للفريق، التي تنعكس على اختيارات المدرب. ومن المعلوم أن ملف المنازعات ما زال معروضا على جهاز "الفيفا"، الذي يتابع فيه الفريق على خلفية شكايات مجموعة من اللاعبين، والمدرب كوسانو، الذي يؤخر استفادة الفريق من هؤلاء اللاعبين... وللإشارة، فإن هذا الملف، الذي وإن بذلت فيه جهود من أجل طيه إلا أنه يواجه بمجموعة من المعيقات متعددة الأطراف.، تطفو على السطح في آخر لحظة..

مدرب "الماط"، دعا أيضا جماهير الفريق إلى دعم مسيرته، والوقوف بجانبه، معتبرا أن ما يقدمه أنصار المغرب التطواني من مساندة يبقى أمرا إيجابيا. وكانت مباراة ممثل الحمامة البيضاء والفريق العسكري قد عرفت حضورا قليلا لجمهور المضيف، على الرغم من أهمية المباراة في وقت عمل البعض على رفع شعارات ضد المكتب المسير..

وعلى كل حال، فإن توقف البطولة بمناسبة نهائيات كأس العالم، قد تكون بمثابة رب ضرة نافعة لفريق المغرب التطواني من أجل تصحيح وضعيته قبل فوات الأوان، لا سيما وأن الفريق له تاريخ كروي مهم في البطولة المغربية، واستطاع العودة إلى القسم الأول في موسم واحد.

              

















MyMeteo



Facebook
YouTube
Newsletter
Rss

الاشتراك بالرسالة الاخبارية
أدخل بريدك الإلكتروني للتوصل بآخر الأخبار