Quantcast
2024 فبراير 4 - تم تعديله في [التاريخ]

عجلة البطولة الوطنية الاحترافية تعود إلى الدوران بقسميها الأول والثاني


عجلة البطولة الوطنية الاحترافية تعود إلى الدوران بقسميها الأول والثاني
العلم - الرباط

تعود عجلة البطولة الوطنية الاحترافية لكرة القدم بقسميها الأول والثاني، إلى الدوران من جديد انطلاقا من الأسبوع المقبل، وذلك بعد توقفها من أجل إفساح المجال أمام مشاركة المنتخب الوطني المغربي في نهائيات كأس أمم إفريقيا 2023 بكوت ديفوار.

وأعلنت العصبة الوطنية لكرة القدم الاحترافية عن موعد استئناف منافسات البطولة الاحترافية في قسميها الأول والثاني في بلاغ لها.

وقد جاء في البلاغ: "تعلن العصبة الوطنية لكرة القدم الاحترافية ان منافسات البطولة الاحترافية INWI بقسميها الاول والثاني ستستأنف ببرمجة الدورة السادسة عشرة أيام 07 و08 فبراير 2024 والدورة السابعة عشرة أيام 10 و11 فبراير 2024 بالنسبة للقسم الوطني الأول، وببرمجة الدورة السادسة عشرة أيام 10 و11 فبراير 2024 بالنسبة للقسم الوطني الثاني".

وتجدر الإشارة، إلى أن فريق الجيش الملكي يتصدر البطولة الوطنية الاحترافية لأندية القسم الأول برصيد 33 نقطة، وبفارق نسبة الأهداف عن الرجاء الرياضي الذي يملك الرصيد ذاته، بينما يتواجد في المركز الثالث فريق نهضة بركان برصيد 26 نقطة.

أما بالنسبة للقسم الاحترافي الثاني، فيتزعم النادي المكناسي جدول الترتيب بـ30 نقطة، فيما يحتل الكوكب المراكشي الوصافة برصيد 28 نقطة، ثم سطاد المغربي في الرتبة الثالثة بـ27 نقطة.

              

















MyMeteo



Facebook
YouTube
Newsletter
Rss

الاشتراك بالرسالة الاخبارية
أدخل بريدك الإلكتروني للتوصل بآخر الأخبار