Quantcast
2023 ديسمبر 12 - تم تعديله في [التاريخ]

عقوبة سجنية ثقيلة في حق "بيدوفيل الجديدة"

استئنافية الجديدة تدين المتهم بـ20 سنة سجنا نافذا وتعويض قدره 50 ألف درهم


العلم - متابعة

أدانت محكمة الاستئناف بالجديدة، مساء اليوم الثلاثاء، رئيس الجمعية الرياضية المعروف بـ"بيدوفيل الجديدة" بـ20 سنة سجنا نافذا وتعويض قدره 50 ألف درهم.

وواجهت هيئة الحكم بغرفة الجنايات بالمحكمة المذكورة، المتهم بجناية "الاتجار بالبشر وهتك عرض" وهي نفس التهم التي تمت متابعته بها من طرف النيابة العامة.

وحاول المتهم خلال الاستماع إليه إنكار التهم المنسوبة إليه، لكن بعد عرض مقطع فيديو يوثق اعتداءه على أحد الأطفال، ألمح المعني بالأمر إلى استغلاله الأطفال جنسيا.

وجدير بالذكر، أن محكمة الاستئناف في مدينة الجديدة، كانت قد أرجأت الأسبوع الماضي النظر في هذه القضية بعدما شهدت جلسة الثلاثاء الماضي، حضور المتهم، وأيضا الضحية إلى جانب جمعيات المجتمع المدني التي تعنى بالطفولة، كما التمس دفاع الضحية سرية الجلسة.

وتمت متابعة المتهم، الذي يترأس جمعية رياضية ويبلغ 57 عاما في حالة اعتقال في هذا الملف بتهمة الاتجار بالبشر إلى جانب تهمة هتك عرض قاصر، بعد تداول نشطاء على وسائل التواصل الاجتماعي شريط فيديو يوثق الأفعال المنسوبة إليه، والتي نددت بها عدة جمعيات حقوقية.

وكان الوكيل العام للملك لدى محكمة الاستئناف بالجديدة قد أحال، بداية غشت الماضي، المتهم، على أنظار قاضي التحقيق، الذي قرر إيداعه رهن تدبير الاعتقال الاحتياطي، من أجل شبهة الاتجار بالبشر وهتك عرض قاصر، وتم الشروع في جلسات الاستنطاق التفصيلي يوم 30 غشت.

كما أكدت المديرية العامة للأمن الوطني، أن مصالحها كانت قد توصلت بشكاية أسرة طفل قاصر تنسب فيها للمشتبه فيه، الذي يسير جمعية رياضية خاصة، تعريض ابنها البالغ من العمر تسع سنوات لهتك عرض، وذلك خلال اصطحابه في رحلة رياضية إلى شاطئ بضواحي مدينة الجديدة.

              
















MyMeteo



Facebook
YouTube
Newsletter
Rss

الاشتراك بالرسالة الاخبارية
أدخل بريدك الإلكتروني للتوصل بآخر الأخبار