Quantcast
2022 نونبر 20 - تم تعديله في [التاريخ]

فالينسيا يقسو على قطر ويمنح الإكوادور 3 نقاط

في قلب ببته وأمام الآلاف من مناصريه منتخب قطر يعجز عن تفادي الخسارة أمام الإكوادور ويسجل أول انكسار للمشاركة العربية


العلم الإلكترونية - هشام الدرايدي 

عجز المنتخب القطري مساء اليوم الأحد 20 نونبر 2022، عن تقديم مباراة افتتاحية قوية أمام ضيفه الإكوادوري، وذلك في افتتاح منافسات كأس العالم قطر 2022، حي تلقى الخسارة الأولى له وللعرب بنتيجة هدفين نظيفين. 

ودخل العنابي منذ بداية صافرة الحكم الإيطالي، أجواء المباراة مرتبكا ومتحفظا أمام هجمات منتخب "تري كولوري" التي قادها هداف الإكوادور ڤالبنسيا منذ الدقائق الأولى، تمكن من ترجمة إحداها إلى هدف في الدقيقة 4، إلا أن تقنية الڤار ألغت الهدف بداعي التسلل. 

وعاد نفس المهاجم مرة أخرى بعد 10 دقائق فقط، لتنفيذ ركلة جزاء، بعدما قام حارس المنتخب القطري "سعد الشيبي"، بعرقلة مهاجم الإكوادور، أعلن حكم المباراة من خلالها عن ضربة جزاء، انبرى لها فالينسيا عميد المنتخب الضيف مترجما إياها إلى هدف، وهو أول أهداف الدورة الاستثنائبة المقامة في قطر . 

وبعدما انتظرت الجماهير القطرية والعربية استفاقة صاحب العرس الرياضي من سباته وتعديل الكفة، باغت من جديد فالينسيا مهاجم وعميد تري كولوري الجميع برأسية التقطها على المقاس أسقطها في الشباك يمين الحارس شيبي، مدونا هدفه الثاني، وهو ثان أهداف اللقاء، لينتهي الشوط الأول بتفوق الإكوادور على صاحب الأرض والجمهور بهدفين نظيفين. 

وعرف الشوط الثاني استفاقة طفيفة لممثل العرب في كأس العالم 2022 المنتخب القطري، إلا أنها كانت بدون فاعلية، ولم تأتي بجديد، حيث سنحت لمهاجمي العنابي فرصا حقيقية، فشلوا في ترجمتها إلى هدف محقق، لتعلن صافرة الحكم الإيطالي عن انتهاء اللقاء بفوز ممثل أمريكا اللاتينية المنتخب الإكوادوري على بطل آسيا. 

              

















MyMeteo



Facebook
YouTube
Newsletter
Rss

الاشتراك بالرسالة الاخبارية
أدخل بريدك الإلكتروني للتوصل بآخر الأخبار