Quantcast
2024 مارس 24 - تم تعديله في [التاريخ]

فرق الأغلبية تؤكد دعمها لترشيح فتحية المودني عمدة جديدة للرباط


فرق الأغلبية تؤكد دعمها لترشيح فتحية المودني عمدة جديدة للرباط
العلم الإلكترونية - الرباط 

بعد انقضاء فترة إيداع الترشيحات لمنصب رئيس مجلس جماعة الرباط، التي أعلن عنها والي جهة الرباط سلا القنيطرة، تم عقد اجتماع تنسيقي يوم الجمعة 22 مارس 2024، حضره رؤساء فرق الأغلبية استعدادًا لجلسة انتخاب رئيس وأعضاء مكتب المجلس المقررة في الأيام القادمة.
 
وتناول الاجتماع تقييم المسار النضالي الذي خاضه المجلس الجماعي لمدينة الرباط، سواء من قبل الأغلبية أو الأقلية، واستشراف المرحلة المقبلة لتدبير سليم للمجلس. وقد اتفقت مكونات الأغلبية على دعم ترشيح المستشارة فتحية المودني لشغل منصب رئاسة المجلس، مع الالتزام الكامل بالقوانين ومبادئ الديمقراطية.
 
وجددت الأغلبية التزامها بمبادئ وأهداف ميثاقها، الذي يعتبر إطارا مؤسساتيا وسياسيا وأخلاقيا يحدد عملها في العاصمة. كما أعلنت استعدادها للمساهمة الفعالة في تنفيذ المشاريع المهيكلة بتوجيهات جلالة الملك محمد السادس، وذلك من خلال التنسيق الوثيق مع السلطات المحلية والإقليمية، بهدف تحقيق الخدمات العامة وتحسين مستوى الحياة لسكان العاصمة.
 
وفي ختام الاجتماع، أصدرت مكونات الأغلبية بلاغا للرأي العام، أكدت فيه دعم ترشيح فتحية المودني لمنصب رئيس مجلس جماعة الرباط، مع التزامها الكامل بالقوانين والمبادئ الديمقراطية، وتجديدها للالتزام بمبادئ وأهداف ميثاق الأغلبية كإطار لعملها في العاصمة، وتأكيدها على الاستعداد لتنفيذ المشاريع المهيكلة بالتعاون مع السلطات الرسمية المعنية. 

              
















MyMeteo



Facebook
YouTube
Newsletter
Rss

الاشتراك بالرسالة الاخبارية
أدخل بريدك الإلكتروني للتوصل بآخر الأخبار