Quantcast
2022 نونبر 26 - تم تعديله في [التاريخ]

فرنسا أول المتأهلين لثمن النهائي بفوزها على الدنمارك

مونديال قطر 2022: مبابي يفك عقدة منتخب الفيكينغ ويطير بفرنسا لدور 16


العلم الإلكترونية - ز.ع

ضمن المنتخب الفرنسي حامل اللقب بطاقة ثمن النهائي بعد تغلبه على نظيره الدنماركي بهدفين لهدف، في اللقاء الذي جرى اليوم على ملعب 974 بالدوحة، ضمن منافسات الجولة الثانية للمجموعة الرابعة في مونديال قطر 2022 لكرة القدم.

وانتظر منتخب الديكة حتى حدود الدقيقة 61 ليحرز هدفه الأول عند طريق النجم كيليان مبابي بعد لعبة ثنائية مع ثيو هيرنانديز، ليعادل بعدها منتخب الفيكينغ النتيجة من ركنية تابعها مدافع برشلونة أندرياس كريستنسن في الدقيقة 68، لكن سرعان ما عاد مبابي ليعيد التقدم إلى فرنسا بهدف في في الدقيقة 86.

وبهذا الفوز، عززت فرنسا صدارة المجموعة الرابعة بست نقاط، ثم أستراليا في المركز الثاني ب 3 نقاط بعد فوزها على تونس التي تتذيل الترتيب مع الدنمارك بنقطة واحدة لكليهما.

وبالإضافة إلى حجز بطاقة الدور ثمن النهائي باكرا، نجح منتخب الديكة في فك العقدة التي لازمته أمام الدنمارك، حيث خسر أمامها مرتين عام 2022 (2-1 في كوبنهاغن و2-صفر في باريس)، وقبلهما في دور المجموعات لمونديال 2002.

وستواجه فرنسا نظيرتها تونس في الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات، فيما سيشتد الصراع على بطاقة التأهل الثانية بين الدنمارك وأستراليا الأربعاء القادم.

جدير بالذكر، أن المنتخب الأسترالي كان قد تغلب على نظيره التونسي بهدف دون رد، في المباراة التي أقيمت اليوم السبت على ملعب الجنوب بالدوحة.

              
















MyMeteo



Facebook
YouTube
Newsletter
Rss

الاشتراك بالرسالة الاخبارية
أدخل بريدك الإلكتروني للتوصل بآخر الأخبار