Quantcast
2023 يناير 16 - تم تعديله في [التاريخ]

قافلة تضامنية لمكافحة آثار البرد تجوب الريف

أزيد من 150 عائلة تستفيد من حملة تضامنية بدوار زاوية سيدي عيسى ضواحي إقليم الحسيمة


العلم الإلكترونية - فكري ولدعلي 

استفادت أزيد من 150 عائلة بدوار زاوية سيدي عيسى بجماعة تماسينت إقليم الحسيمة، أول أمس السبت 14 يناير الجاري، من خدمات قافلة تضامنية، لمواجهة آثار البرد.
 
 ونظمت هذه القافلة التضامنية من قبل الزهرة بوعلام رئيسة جمعية المحسنين للمعاق والطفل والمرأة والمسن بالحسيمة، وذلك بمناسبة الذكرى 79 لتقديم وثيقة المطالبة بالاستقلال، وتم على إثرها توزيع كميات مهمة من المواد الغذائية و الأغطية والملابس الجديدة الخاصة بالأطفال والنساء والرجال وهدايا للأطفال عى المستفيدين من سكان دوار زاوية سيدي عيسى بتماسينت.
 
وقالت الزهرة بوعلام رئيسة الجمعية، إن الحملة جاءت في وقتها المناسب، خاصة وأن سكان المنطقة يعانون في هذه الظروف القاسية، وهم في حاجة للملابس والأغطية وللمواد الغذائية، مضيفة أن العملية أدخلت الفرح في قلوب المستفيدين، وأن الترتيبات التي سبقت القافلة بتنسيق مع مكتب التعاون الوطني بالحسيمة وبلدية الحسيمة والمجلس الإقليمي وقائد المقاطعة الأولى بالحسيمة وباشا وعامل الإقليم والدرك الملكي والقوات المساعدة وأعوان السلطة، ساهمت بشكل كبير في نجاحها وسلاسة عملية التوزيع.
 
وقد لقيت هذه المبادرة كسابقاتها، استحسانا كبيرا لدى ساكنة دوار زاوية سيدي عيسى بتماسينت، التي تعاني بشكل كبير من انخفاض دراجات الحرارة وقلة الموارد خلال فصل الشتاء.
 
وتقدمت بوعلام الزهرة بهذه المناسبة بجزيل الشكر لكل من ساهم في إنجاح هذه المبادرة الإنسانية النبيلة، وفي مقدمتهم المحسنين وخصوصا المهاجرين بديار المهجر الذين يساهمون دوما ويقفون مع الجمعية في كل المبادرات الاجتماعية والإنسانية والخيرية تجاه ساكنة الإقليم بصفة عامة.

              
















MyMeteo



Facebook
YouTube
Newsletter
Rss

الاشتراك بالرسالة الاخبارية
أدخل بريدك الإلكتروني للتوصل بآخر الأخبار