Quantcast
2023 مارس 7 - تم تعديله في [التاريخ]

قبل خوضه الموقعة القارية.. الوداد يرفع شعار الفوز أمام نهضة بركان

في آخر مباراة عن الجولة 19 من البطولة الاحترافية الأولى: الفريق الأحمر يبحث عن فوز يدخل به لقاء بيترو أتليتيكو الأنغولي بمعنويات مرتفعة


العلم الإلكترونية - عبد الإلاه شهبون

سيكون فريق الوداد الرياضي على موعد اليوم الثلاثاء مع مباراة هامة تجرى على أرضية الملعب البلدي ببركان في الساعة السادسة والربع مساء ستجمعه بمضيفه نهضة بركان، لحساب الجولة التاسعة عشر من البطولة الوطنية الاحترافية لأندية القسم الأول لكرة القدم.

ويخطط الفريق الأحمر صاحب الرتبة الثانية برصيد 38 نقطة وبقيادة مدربه الجديد الإسباني خوان غاريدو للإطاحة بالخصم البركاني لمواصلة تألقه وتقليص الفارق عن الجيش الملكي المتصدر للبطولة بما مجموعه 43 نقطة، وسيساعده على تحقيق مسعاه معنويات لاعبيه المرتفعة نتيجة الفوز الأخير على أولمبيك خريبكة بثلاثية مدوية.

والأكيد، أن مدرب الرجاء واع بصعوبة المهمة التي تنتظره أمام نهضة بركان، والتي تتطلب منه إعداد اللاعبين بدنيا وذهنيا، لتقديم عرض جيد أداء ونتيجة يعطيهم شحنة معنوية، وذلك قبل السفر إلى أنغولا هذا الخميس لملاقاة بيترو أتليتيكو الأنغولي برسم الجولة الرابعة من دوري أبطال إفريقيا.

من جهته، سيدخل ممثل عاصمة البرتقال مباراة اليوم ورغبته كبيرة في البصم على نتيجة إيجابية تمكنه من مغادرة المركز السادس الذي يحتله ب 27 نقطة، خصوصا أن الفريق يطمح إلى تجاوز إخفاقات البداية، والعودة إلى الواجهة وبالتالي إنهاء الموسم في رتبة تخول له المشاركة في إحدى المنافسات القارية الموسم المقبل.

وسيفتقد نهضة بركان إلى أبرز عناصره عند مواجهته الوداد، لأسباب مختلفة، ويتعلق الأمر بكل من المهدي أوبيلا بسبب الإصابة، فيما سيغيب ياسين البحيري، بسبب العقوبة الانضباطية بعد أن أشهر في وجهه الحكم سمير الكزاز البطاقة الصفراء الرابعة هذا الموسم، وكان ذلك خلال المواجهة التي جمعت الفريق البركاني بمضيفه أولمبيك آسفي، وانتهت بالتعادل بهدف لمثله، لحساب الدورة الـ 18 من الدوري الاحترافي.

كما سيغيب عن ذات المواجهة، الكونغولي شادراك لوكومبي، الذي تلقى هو الآخر البطاقة الحمراء خلال المواجهة المذكورة، ثم لامين كامارا بسبب التزامه مع منتخب بلاده في كأس أمم إفريقيا لأقل من 19 سنة.

هذه العوامل، تجعل كفة المباراة تبدو راجحة لزملاء القائد يحيى جبران بحكم قوة الترسانة البشرية، لكن الفريق البركاني مصمم على استغلال عامل الاستقبال ودعم جماهيره لكبح جماح الضيوف.

يذكر، أن فريق الوداد قرر شد الرحال إلى أنغولا هذا الخميس انطلاقا من مطار محمد الخامس بالدار البيضاء في اتجاه العاصمة لواندا عبر طائرة خاصة لتفادي إرهاق اللاعبين، بعدما باتت أجندة الفريق الأحمر مكتظة بالمباريات في مختلف المسابقات، سواء المحلية، العربية أو القارية.

              
















MyMeteo



Facebook
YouTube
Newsletter
Rss

الاشتراك بالرسالة الاخبارية
أدخل بريدك الإلكتروني للتوصل بآخر الأخبار