Quantcast
2021 ديسمبر 16 - تم تعديله في [التاريخ]

قضايا فساد تطيح بثلاثة من موظفي الشرطة بفاس

بسبب رشاوى وتلاعب في مصاريف الوقود وصيانة سيارات الأمن يحيل بثلاثة رجال شرطة على النيابة العامة


العلم الإلكترونية - متابعة

أحالت النيابة العامة بمدينة فاس ثلاثة من رجال الشرطة، أمس الأربعاء، للاشتباه بتورطهم في قضايا رشوة وتبديد أموال عمومية من خلال التلاعب في مصاريف صيانة سيارات الأمن الوطني وأذونات تزويدها بالوقود.

وحسب بلاغ صادر عن المديرية العامة للأمن الوطني، فإن المتشبه فيهم الثلاثة، هم ضابطا شرطة، ومقدم شرطة تم عزله مؤخرا من أسلاك الأمن.

وأضاف البلاغ، أنه قد جرى إخضاع المشتبه فيهم الثلاثة لإجراءات البحث القضائي بعدما تم ضبط صاحب محل للميكانيك بمدينة فاس، يشتبه في تورطه في التلاعب في عمليات الصيانة الدورية التي تخضع لها سيارات الأمن الوطني، والغش في عملية استبدال قطع الغيار الخاصة بها، مؤكدا أن الأبحاث المنجزة أظهرت وجود شبهة تواطؤ موظفي الشرطة مع صاحب محل الميكانيك، مقابل حصولهم على مزايا ومبالغ مالية على سبيل الرشوة، فضلا عن ضلوع واحد منهم في تبديد أذونات التزود بالوقود الخاصة بسيارات الشرطة.

وأشار البلاغ ذاته، أنه عهد بالبحث في هذه القضية للفرقة الوطنية للشرطة القضائية التي باشرت أبحاثها تحت إشراف النيابة العامة المختصة، لتحديد كافة الأفعال الإجرامية المنسوبة لجميع المشتبه فيهم، وذلك قبل أن يتم تقديمهم أمام العدالة يومه الأربعاء.
 

              
















MyMeteo



Facebook
YouTube
Newsletter
Rss

الاشتراك بالرسالة الاخبارية
أدخل بريدك الإلكتروني للتوصل بآخر الأخبار