Quantcast
2023 ديسمبر 24 - تم تعديله في [التاريخ]

قمة مشتعلة بين الرجاء ونهضة بركان للحاق بالصدارة

البطولة الوطنية الاحترافية لأندية القسم الأول (مؤجل الجولة 12)..


قمة مشتعلة بين الرجاء ونهضة بركان للحاق بالصدارة
العلم - زهير العلالي

تتواصل اليوم الأحد منافسات البطولة الوطنية الاحترافية لأندية القسم الأول، من خلال إجراء مؤجل الجولة الـ12 بين فريقي الرجاء الرياضي ونهضة بركان، بعدما تم تأجيلها بسبب التزامات الأخير القارية.

وتنتظر فارس البرتقال رابع الترتيب بـ21 نقطة، مساء اليوم موقعة قوية أمام الفريق الأخضر الوصيف بـ23 نقطة، على أرضية الملعب البلدي لبركان.

ويدخل أصحاب الأرض اللقاء بهدف التعويض، بعدما ضيعوا فرصة العبور إلى ربع نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية أمام ديابل نوار الكونغولي إثر التعادل معه (1-1) الأربعاء الأخير.

ويعي المدرب الشاب لنهضة بركان، أمين الكرمة صعوبة وأهمية المباراة، وهو الذي كان يمني نفس بحسم فريقه التأهل مبكرا إلى الدور القادم، كي يفسح المجال أمام تدوير اللاعبين الذين تنتظرهم مباريات حاسمة بالبطولة الوطنية ستبقيهم ضمن دائرة المنافسين على اللقب.

وسيكون الصراع بين الفريقين على أشده، حيث يطمح فارس البرتقال إلى تحقيق الفوز لخطف المركز الثاني، بينما يبحث الفريق الأخضر عن حصد نتيجة إيجابية لمزاحمة الجيش الملكي (26 ن) في الصدارة.

وسيحاول الرجاء استغلال الضغط الذي يعيشه أصحاب الأرض، الذين يصارعون على أكثر من جبهة من أجل خطف النقاط الثلاث وبالتالي اللحاق بالجيش في مقدمة الترتيب.

يذكر، أن مديرية التحكيم قامت بتعيين الحكم حمزة الفارق لقيادة مباراة اليوم، وبشرى كربوبي لمساعدته في غرفة الفيديو "فار".

كما تجدر الإشارة، إلى أن لجنة البرمجة التابعة للعصبة الوطنية لكرة القدم الاحترافية، قررت تصفية كافة المؤجلات قبل توقف البطولة الاحترافية الأولى مع بداية السنة القادمة بسبب مشاركة المنتخب الوطني في نهائيات كأس أمم إفريقيا كوت ديفوار 2023.

برنامج المباريات المؤجلة:
 

مؤجل الدورة 9
- السبت 23 دجنبر 2023:
الوداد الرياضي - يوسفية برشيد (1-0)
 
مؤجل الدورة 12
- الأحد 24 دجنبر 2023:
نهضة بركان - الرجاء الرياضي (الملعب ابلدي لبركان / السادسة مساء)
 
مؤجل الدورة 11
- الثلاثاء 26 دجنبر 2023:
حسنية أكادير - الوداد الرياضي (الملعب الكبير بأكادير / السادسة مساء)

              
















MyMeteo



Facebook
YouTube
Newsletter
Rss

الاشتراك بالرسالة الاخبارية
أدخل بريدك الإلكتروني للتوصل بآخر الأخبار