Quantcast
2022 نونبر 18 - تم تعديله في [التاريخ]

قمة منتظرة بين جمعية سلا ونهضة الزمامرة

البطولة الوطنية الاحترافية لأندية القسم الثاني لكرة القدم (الجولة الحادية عشرة):سريع وادي زم أمام فرصة لتصحيح المسار أمام شباب المسيرة


العلم الإلكترونية - زهير العلالي

سيكون عشاق كرة القدم على موعد مع مواجهات نارية لحساب الجولة الحادية عشرة من البطولة الوطنية الاحترافية لأندية القسم الثاني لكرة القدم، وذلك خلال نهاية الأسبوع الجاري.

قمة هذه الجولة، ستشهد استقبال فريق جمعية سلا صاحب المركز 12، نظيره نهضة الزمامرة متصدر البطولة. سيخوض فارس الرقراق اللقاء بمعنويات مرتفعة بعدما تعاقد بحر الأسبوع المنصرم مع المدرب مراد فلاح، الذي حقق انطلاقة ناجحة مع النادي إثر قيادته لفوز مستحق خارج الميدان على الاتحاد الزموري للخميسات بثلاثة أهداف لهدف. وتعلق إدارة الجمعية السلاوية آمالها على الإطار الشاب من أجل تجاوز الكبوات الأخيرة التي سقط فيها الفريق تحت قيادة المقال مصطفى العسري، والتي نزف بسببها نقاطا مهمة جعلته يعاني منذ انطلاق المسابقة في مؤخرة الترتيب.

بالمقابل سيحاول ممثل مدينة خميس الزمامرة تفادي الخسارة التي مني بها في الجولة السابقة على يد ضيفه أولمبيك الدشيرة، وهي الخسارة الأولى له منذ قص شريط الدوري، حيث يسعى الفريق للعودة سريعا إلى سكة الانتصارات وتأكيد أحقيته بتزعم جدول الترتيب وبالتالي مواصلة حصد مزيد من النقاط لضمان العودة إلى دوري الأضواء.

ولحساب الجولة ذاتها، سيستقبل يوسفية برشيد وصيف المسابقة فريق الراسينغ البيضاوي صاحب المركز الحادي عشر. الفريق الحريزي تحدوه الرغبة في تحقيق الانتصار ومواصلة الضغط على المتصدر، خاصة أنه بات مهددا بفقدان مركزه الثاني بعد الخسارة المفاجئة التي تلقاها الأسبوع الماضي أمام رجاء بني ملال، وهو ما سيحاول عدم تكراره خصوصا أن المواجهة تجرى على أرضه وبين جماهيره، غير أن "الراك" قادر على قلب الطاولة على اليوسفية والعودة بنقاط المباراة.

الصراع يشتد أيضا في مواجهة أخرى سيكون طرفاها سريع وادي زم صاحب الرتبة الثالثة وشباب المسيرة صاحب المركز الخامس عشر. وبالرغم من أن كفة المباراة تميل لصالح الأول الذي سيحاول بشتى الطرق الإبقاء على النقاط الثلاث في مدينة وادي زم، وبالتالي تجاوز تعثره الأخير أمام وداد تمارة، فإن حماس فارس العيون أكبر، من أجل تحقيق الانتصار والهروب من منطقة الخطر.
 
البرنامج:
 
الجمعة 18 نونبر:
 
شباب بن جرير – رجاء بني ملال: (الرابعة بعد الزوال)
سطاد المغربي – أولمبيك الدشيرة: (الرابعة بعد الزوال)
شباب أطلس خنيفرة – الاتفاق المراكشب: (الرابعة بعد الزوال)
يوسفية برشيد – الراسينغ البيضاوي : (الخامسة مساء)
 
السبت 19 نونبر:
 
جمعية سلا – نهضة الزمامرة: (الرابعة بعد الزوال)
الاتحاد الإسلامي الوجدي – وداد تمارة: (الرابعة بعد الزوال)
وداد فاس – الاتحاد الزموري للخميسات: (الخامسة مساء)
سريع وادي زم – شباب المسيرة: (الخامسة مساء).

              

















MyMeteo



Facebook
YouTube
Newsletter
Rss

الاشتراك بالرسالة الاخبارية
أدخل بريدك الإلكتروني للتوصل بآخر الأخبار