Quantcast
2024 يناير 19 - تم تعديله في [التاريخ]

لجنة مونديال الألعاب المائية تكشف عن الميداليات التي ستقدم خلال منافسات


لجنة مونديال الألعاب المائية تكشف عن الميداليات التي ستقدم خلال منافسات
العلم - الرباط

كشفت اللجنة المُنظمة لبطولة العالم للألعاب المائية- الدوحة 2024، النقاب عن الميداليات المُميزة التي سيتم تقديمها خلال منافسات هذه البطولة الكبرى، التي ستُعقد للمرة الأولى في الشرق الأوسط

وسيجتمعُ أكثر من 2600 رياضيّ ورياضية، من 197 دولة، في الدوحة خلال الفترة 2-18 فبراير المُقبل، للتنافس في 75 مسابقة من أجل تحقيق النصر، وحصد الميداليات الذهبية والفضية والبرونزية التي صممت في قطر بمنتهى الحرفية والروعة.

وصُنعت الميداليات من الذهب والفضة والبرونز، بالإضافة إلى أخشاب مُستخرجة من المحامل التقليدية، وهي تحمل صور محار اللؤلؤ تكريمًا لتاريخ الدولة العريق في صيد اللؤلؤ، والمواد المُستخدمة في صنع الميداليات هي مواد أُعيد تدويرها في مصنع قطري، بما يُجسد التزام هذه البطولة بالاستدامة.

تعكس كل ميدالية أرض قطر وعناصر مُعيّنة من الحياة فيها، كما يُجسد انحناء حوافها التلاقي ما بين المياه وكثبان الصحراء الذي يُميز طبيعتها الساحرة.

وتشمل الصور الموجودة على الميداليات نماذج عن الحياة البحرية، والواجهة البحرية لمدينة الدوحة، والمدينة القديمة، واللؤلؤ، والمحامل التقليدية، للإشارة إلى التناغم ما بين ماضي وحاضر قطر.

              
















MyMeteo



Facebook
YouTube
Newsletter
Rss

الاشتراك بالرسالة الاخبارية
أدخل بريدك الإلكتروني للتوصل بآخر الأخبار