Quantcast
2023 يوليوز 3 - تم تعديله في [التاريخ]

لقاء بين النقابة الوطنية لأطر ومستخدمي المكتب المغربي لحقوق المؤلف والحقوق المجاورة مع وزير الثقافة والشباب والتواصل

في إطار لقاءاتها الدورية والمنتظمة عقدت النقابة الوطنية لأطر ومستخدمي المكتب المغربي لحقوق المؤلف والحقوق المجاورة، والمنضوية تحت لواء الاتحاد العام للشغالين بالمغرب لقاء تواصليا مع "محمد المهدي بنسعيد" وزير الثقافة والشباب والتواصل.


التطرق إلى أهم الجوانب والقضايا التي تهم العاملين بالمكتب

 

حيث تم خلال هذا اللقاء التطرق إلى أهم الجوانب والقضايا التي تهم العاملين بالمكتب سواء ما تحقق منها وما يتم التطلع إليه مستقبلا، حيث عبر الوزير عن انفتاحه وترحيبه بجميع الافكار والاقتراحات ذات الصلة، وحرصه الدائم على جعل أبواب الحوار والتواصل مفتوحة ومنتظمة.

وكان اللقاء مناسبة أيضا تم فيها التطرق إلى ما تم تحقيقه من تقدم وتطور على مستوى أداء المكتب المغربي لحقوق المؤلف والحقوق المجاورة وتجويد خدماته للرفع من المداخيل، حيث ثمّن الوزير هذه المجهودات معتبرا أن ما وصل إليه المكتب من تقدم وتطور كبيرين هو نتيجة للعمل الجاد والمتواصل الذي ما فتئت الطبقة الشغيلة بالمكتب تقوم به، وتبذل قصارى جهدها من اجل تحقيق نتائج أفضل ليكون أداء المكتب في مستوى تطلعات المبدعين والمؤلفين والفنانين.


ونوه المكتب النقابي لأطر ومستخدمي المكتب المغربي لحقوق المؤلف والحقوق المجاورة بالجو الإيجابي وروح المسؤولية والتعاون الذي مرّ فيه اللقاء، وثمن عاليا المقاربة التشاركية التي يعتمدها الوزير في معالجة كل القضايا والملفات المتعلقة سواء بالقطاع أو مطالب العاملين بالمكتب.


              
















MyMeteo



Facebook
YouTube
Newsletter
Rss

الاشتراك بالرسالة الاخبارية
أدخل بريدك الإلكتروني للتوصل بآخر الأخبار