Quantcast
2022 نونبر 28 - تم تعديله في [التاريخ]

مدرب منتخب كندا يتوعد أسود الأطلس

جون هردمان.. نريد الفوز في مباراتنا الأخيرة أمام المغرب من أجل كندا


العلم الإلكترونية - الرباط

عبر جون هردمان، مدرب منتخب كندا، عن فخره باللاعبين بعد الهزيمة أمام كرواتيا بنتيجة أربعة أهداف لواحد، في المباراة التي جمعت الفريقين الأحد على ملعب خليفة ضمن الجولة الثانية لدور المجموعات ببطولة كأس العالم.

وقال هردمان، في تصريحات بالمؤتمر الصحفي عقب خسارة منتخب بلاده أمام كرواتيا "كانت بداية جيدة ولحظة فخر كبيرة بالنسبة لنا والجمهور في الملعب، انتظرنا وقتا طويلا لتسجيل الهدف، الهدف الثاني قلب الأمور رأسا على عقب، وعندما نبقي خطوطنا مفتوحة أمام منتخب مثل كرواتيا سيستغلها وهذا ما حدث، نشعر بفخر كبير، اللاعبون كانت لديهم سيطرة جيدة على الكرة لكننا لم نتمكن من تسجيل هدف التعادل".

وتابع: "نحن هنا لكي ندفع أنفسنا إلى الحدود القصوى، أظهرنا في أول 25 دقيقة أن كندا تستطيع منافسة أقوى منتخبات العالم وصعبنا عليهم المباراة، لكنهم يستحقون الفوز، مستواهم كان جيدا ونحن أيضا قدمنا مباراة جيدة".

وأضاف: "نعم، فخور باللاعبين وما حققوه، أردنا أن نكتب تاريخ كرة القدم، نشعر بخيبة أمل وسيشعرون بهذه الخيبة صباح غد ثم بعد ذلك نستعد لمواجهة المغرب، هذه مباراة كبيرة جدا، أتينا إلى هنا لكتابة التاريخ، حاولنا في المباراة الأولى والثانية سجلنا هدفا لكنه لم يكن كافيا، وفي المباراة الأخيرة نريد الفوز من أجل كندا".

              
















MyMeteo



Facebook
YouTube
Newsletter
Rss

الاشتراك بالرسالة الاخبارية
أدخل بريدك الإلكتروني للتوصل بآخر الأخبار