Quantcast
2024 يناير 23 - تم تعديله في [التاريخ]

مراكش: مقطع فيديو متداول لجريمة قتل يطيح بالجاني

الدرك الملكي يصل إلى متورط في جريمة قتل قام بتصوير تفاصيلها وتداولها عبر وسائل التواصل الاجتماعي بإقليم شيشاوة


العلم الإلكترونية - نجاة الناصري 

تمكنت مصالح الدرك الملكي بجماعة مجاط بإقليم شيشاوة يوم الإثنين 22 يناير الجاري ، من الاطاحة بثلاثيني متورط في جريمة قتل مروعة، تم اكتشافها بعد تقاسم تفاصيلها مع أصدقاء الجاني ،من خلال إرسال صور الضحية مضرجا في دمائه عبر تقنية "الوتساب".
 
وبحسب مصادرنا فإن ساكنة مركز مزوضة إستيقظت على تفاصيل هذه الجريمة البشعة بعد العثور على جثة الضحية وهي تحمل آثار للضرب والجرح.
 
واستنادا لذات المصادر فإن هذه الحادثة جاءت بعد جلسة خمرية جمعت الجاني المزداد سنة 1990،والضحية الذي يعمل ك "سيكليس" والمزداد سنة 1995، حيث اختلف الطرفين، وتطور الأمر بينهما لشجار استعمل فيه الجاني أداة حادة، وجه بها ضربات قاتلة للضحية، قبل أن يعمد وهو في حالة هستيرية ، الى تصويره بهاتفه بغرض التباهي بما قام به أمام بعض أصدقائه ،الأمر الذي دفع ببعض المتوصلين بمقاطع الفيديو الإجرامي عبر مواقع التواصل الإجتماعي الى تبليغ السلطات الأمنية بمحتوى الفيديوهات .
 
وقد تمكنت عناصر سرية الدرك الملكي بمجاط بتنسيق مع المركز القضائي للدرك الملكي بشيشاوة تحت إشراف مباشر للقائد الإقليمي للدرك، وبتنسيق مع النيابة العامة في وقت وجيز من تحديد هوية الجاني والوصول إليه واعتقاله، حيث تم وضعه رهن تدابير الحراسة النظرية، الى حين عرضه على أنظار النيابة العامة.
 
فيما تم نقل جثة الهالك الى مستودع الأموات قصد إجراء التشريح الطبي للوقوف على تفاصيل وأسباب الحادثة.

              
















MyMeteo



Facebook
YouTube
Newsletter
Rss

الاشتراك بالرسالة الاخبارية
أدخل بريدك الإلكتروني للتوصل بآخر الأخبار