Quantcast
2024 فبراير 21 - تم تعديله في [التاريخ]

مستجدات واستحقاقات الدراجة الوطنية


مستجدات واستحقاقات الدراجة الوطنية
*العلم الرياضي*

يشارك السيد رئيس الجامعة الملكية المغربية للدراجات مرفوقا بالسيد الرحموني مصطفى عضو المكتب المديري للجامعة ورئيس عصبة طنجة تطوان الحسيمة وبقية اعضاء المكتب المديري للعصبة، في اشغال اللقاء المنظم من طرف المجلس الجهوي طنجة تطوان الحسيمة المناظرة الجهوية حول الرياضة، تحت شعار "منهج تشاركي من أجل ريادة الرياضة بجهة طنجة – تطوان - الحسيمة"، وذلك يوم السبت 24 فبراير 2024 بمدينة طنجة. 

*** تنظم الجامعة الملكية المغربية للدراجات، بتنسيق مع عصبة جهة سوس ماسة ونادي أكادير للدراجات الجبلية يوم الأحد المقبل 25 فبراير الجائزة الكبرى تافراوت للدراجات الجبلية برسم الموسم الرياضي 2024.

سيجري السباق في مدار مغلق بداية من الساعة العاشرة صباحا بمشاركة جميع الفئات بالجماعة الترابية تافراوت، ضمن احتفالاتها بمهرجان اللوز، الذي يقام سنويا وتتخلله العديد من الأنشطة الرياضية والثقافية والفنية.

مستجدات واستحقاقات الدراجة الوطنية
*** تنظم جمعية أسود مراكش، بتعاون مع جمعية المجد السرغيني، تحت إشراف عصبة مراكش آسفي, يوم السبت المقبل 24 فبراير، سباقا جهويا على الطريق على مسافة 117 كلم.

ستعطى انطلاقة السباق على الساعة الثانية زوالا من جماعة طلوح (3كلم عن تاملالت) في اتجاه سيدي بوعثمان وجماعة محرة وصولا إلى مدينة قلعة السراغنة.

وتشارك في السباق فئات الكبار وأقل من 23 سنة والشبان.

وسينظم يوم الأحد 25 فبراير سباق جهوي في مدار مغلق بقلعة السراغنة بداية من الساعة العاشرة صباحا وسيكون مفتوحا لجميع الفئات.

مستجدات واستحقاقات الدراجة الوطنية
*** انعقد يومه الثلاثاء 20 فبراير، بمقر دار الشباب بوركون بالدار البيضاء الجمع العام التأسيسي لجمعية نادي إديال بوركون للدراجات، والذي تم خلاله انتخاب السيد عبد الله أوحميد رئيسا للجمعية.

وحضر هذا الجمع على الخصوص ممثل عن الجامعة الملكية المغربية للدراجات في شخص محمد آيت أفقير والكاتب العام لعصبة الدار البيضاء سطات عبد العالي التريسية والمسؤول الإداري بالعصبة يوسف الكص.

*** تعقد جمعية نادي السكك الحديدية وجدة جمعها العام العادي الانتخابي (ولاية 2028-2024) يوم الأحد المقبل 25 فبراير.

وسينعقد الجمع بمقر الجمعية ابتداء من الساعة العاشرة صباحا.

              
















MyMeteo



Facebook
YouTube
Newsletter
Rss

الاشتراك بالرسالة الاخبارية
أدخل بريدك الإلكتروني للتوصل بآخر الأخبار