Quantcast
2023 غشت 20 - تم تعديله في [التاريخ]

مشاهير الأغنية المغربية الأمازيغية والشعبية والشبابية يمتعون جمهور مهرجان افران

المهدي الفضيلي ومجموعة اشكين وحدو أعراب وفريد أعراب يحيون سهرة الإثنين


العلم الإلكترونية - بدر بن علاش

تتواصل بعروس الأطلس المتوسط مدينة افران فعاليات المهرجان الخامس، تحت شعار "الغابة إرث وطني"، والذي يعرف تنظيم مجموعة من الأنشطة المتميزة والمتنوعة، وفي مقدمتها سهرات فنية يحييها عدد من الفنانين المغاربة المتألقين، تستقطب كل يوم الآلاف من المتفرجين من مختلف الأعمار بساحة التاج وسط المدينة، والتي تحولت إلى موعد مسائي لمحبي الأغنية المغربية الأمازيغية والشعبية والشبابية.

ويضرب المهرجان غدا الإثنين الاثنين 21 غشت 2023، موعدا للجمهور مع الفنانين المهدي الفضيلي ومجموعة "اشكين"، وحدو أعراب وفريد أعراب.

وتبقى الإشارة إلى المهرجان ينظم من طرف جمعية منتدى افران للثقافة والتنمية، بشراكة مع عمالة إقليم افران والمجلس الإقليمي والجماعة الترابية لإفران.

وقد شكلت الأمسية الافتتاحية للمهرجان مناسبة استمتع فيها الحضور بكشكول رائع لفن أحيدوس شارك في أدائها 217 فنان ينتمون إلى 24 فرق تنتمي إلى المنطقة، في لوحة فنية تراثية جمع بين العزف على "البندير" و الغناء والرقص الجماعي الاستعراضي الأمازيغي.

ويجمع الكل على أن دورة هذه السنة كسابقتها تحقق النجاح الكبير على كافة المستويات، تنظيما و برمجة و محتوى، بالإضافة إلى المواكبة الإعلامية الواسعة من مختلف المنابر الوطنية والجهوية والمحلية والدولية، وكذلك الحضور المتميز للجمهور، وبالتالي يمكن القول إن مهرجان افران هو مهرجان الأسرة المغربية بامتياز.



              
















MyMeteo



Facebook
YouTube
Newsletter
Rss

الاشتراك بالرسالة الاخبارية
أدخل بريدك الإلكتروني للتوصل بآخر الأخبار