Quantcast
2024 أبريل 17 - تم تعديله في [التاريخ]

نادي حد كورت ينظم النسخة الثانية من دوري مولاي الحسن في كرة السلة

ترسيخا لشعار الرياضة رافعة للتنمية المجالية.. نادي حد كورت لكرة السلة يعلن عن انطلاق النسخة الثانية من الدوري الوطني حد كورت للعبة


نادي حد كورت ينظم النسخة الثانية من دوري مولاي الحسن في كرة السلة
العلم الإلكترونية - هشام الدرايدي 

في إطار البرنامج الرياضي لنادي حد كورت لكرة السلة، الذي يهدف إلى تعزيز قيم الرياضة والتنمية الشاملة، ينظم النادي وبدعم من عمالة إقليم سيدي قاسم، الدوري الوطني الثاني لفئة الفتيان تحت شعار "الرياضة قاطرة للتنمية"، وذلك بمناسبة الاحتفال بالذكرى الـ 21 لميلاد ولي العهد الأمير مولاي الحسن.
 
وتأتي هذه الفعالية على هامش مهرجان الثقافة والفنون الذي ينطلق في نسخته السابعة عشر، والمنظم من قبل مدينة حد كورت، حيث يجمع المهرجان بين الفنون والثقافة والرياضة في جو من الاحتفال والترفيه.
 
ويتميز الدوري الوطني الثاني بمشاركة فئة الفتيان، تمثل ست فرق وطنية، حيث يتنافس اللاعبون على مدار يومي 01 و 02 مايو 2024 في الملعب البلدي لحد كورت، ويعد هذا الحدث فرصة لتعزيز روح المنافسة الشريفة وتعزيز التواصل بين اللاعبين والفرق المشاركة.
 
وأعلنت اللجنة المنظمة عن مشاركة مجموعتين كل واحدة منها مكونة من ثلاث فرق، حيث عرفت المجموعة الأولى وجود إلى جانب فريق حد كورت المنظم، كل من النادي القنيطري والجمعية السلاوية، فيما تضم المجموعة الثانية فرق الوداد البيضاوي والفتح الرياضي الرباطي والمغرب الفاسي، وسيلعب دور المجموعات خلال فترتي الصباح والمساء من اليوم الأول، فيما ستجرى لقاءات الترتيب والنهاية خلال اليوم الثاني والأخير، قبل توزيع الجوائز على الفائزين؟
 
ويعكس هذا النشاط الرياضي الذي ينظمه نادي حد كورت، التزامه بتعزيز دور الرياضة في خدمة المجتمع وتشجيع الشباب على ممارسة النشاط البدني وتنمية مهاراتهم الرياضية، ويساهم في بناء جيل صحي ونشط، يسهم في التنمية الشاملة للمجتمع. 

نادي حد كورت ينظم النسخة الثانية من دوري مولاي الحسن في كرة السلة
يشار إلى أن الأشغال انطلقت بالملعب البلدي المغطاة الجديد لمدينة حد كورت، حيث أعطى عامل عمالة وإقليم سيدي قاسم انطلاقتها خلال شهر رمضان، بوضعه الحجر الأساس لهذه المعلمة الرياضية التي من شأنها أن تفتح فرصا واعدة للأندية الرياضية بالمدينة، وتسهم في تتمية وتطوير البنية التحتية للرياضة، وتشجيع الفئات العمرية بجنسيها على ممارسة الرياضة. 
 

نادي حد كورت ينظم النسخة الثانية من دوري مولاي الحسن في كرة السلة

              
















MyMeteo



Facebook
YouTube
Newsletter
Rss

الاشتراك بالرسالة الاخبارية
أدخل بريدك الإلكتروني للتوصل بآخر الأخبار