Quantcast
2024 أبريل 15 - تم تعديله في [التاريخ]

نهاية غير متوقعة للمرحلة الثانية من ماراطون الرمال..


نهاية غير متوقعة للمرحلة الثانية من ماراطون الرمال..
العلم - الرباط

شهدت المرحلة الثانية من ماراطون الرمال في دورته الثامنة والثلاثين نهاية غير متوقعة، بعدما اجتاز ثلاثي المقدمة المكون من العدائين المغاربة محمد المرابطي ورشيد المرابطي وعزيز ياشو خط النهاية ممسكين بأيدي بعضهم البعض.

وقطع العداؤون المغاربة الثلاثة المرحلة الثانية، التي ربطت بين تافراوت وجبل الأتفل على مسافة 40.8 كلم، في نفس التوقيت وهو 3 ساعات و11 دقيقة و38 ثانية، ليبقى بذلك الترتيب العام المؤقت على حاله، حيث يحتل محمد المرابطي المركز الأول بتوقيت 5 ساعات و22 دقيقة و47 ثانية، متبوعا في المركز الثاني بشقيقه الأحمر رشيد المرابطي (5 ساعات و23 دقيقة و14 ثانية)، بينما يحتل عزيز ياشو في المركز الثالث بتوقيت 5 ساعات 23 دقيقة و16 ثانية.

على صعيد الإناث واصلت العداءة المغربية عزيزة العمراني عرضها القوي بإنهاء المرحلة الثانية في الصدارة بزمن 4 ساعات و8 دقائق و12 ثانية لتعزز موقعها في الترتيب العام المؤقت على بعد 20 دقيقة و22 ثانية عن أقرب منافساتها.

وعلى غرار المرحلة الأولى عاد المركز الثاني مجددا في المرحلة الثانية للمغربية عزيزة راجي، التي قطعت مسافة 40.8 كلم في ظرف 4 ساعات و28 دقيقة و34 ثانية، تليها في الصف الثالث العداءة الهولندية أدريانا موسر التي أنهت السباق بتوقيت 4 ساعات و38 دقيقة وو56 ثانية.

وتنتظر المشاركين والمشاركات في نسخة هذه السنة من ماراطون الرمال يوم غد الثلاثاء المرحلة الأطول والأصعب والتي ستمتد لمسافة 85.3 كلم والتي ستنطلق من جبل الأتفل وتنتهي في نفس النقطة بعد اجتياز الكثير من الصعوبات والعوائق الطبيعية الشاقة.

              
















MyMeteo



Facebook
YouTube
Newsletter
Rss

الاشتراك بالرسالة الاخبارية
أدخل بريدك الإلكتروني للتوصل بآخر الأخبار