Quantcast
2022 سبتمبر 24 - تم تعديله في [التاريخ]

نهضة الزمامرة أمام فرصة للانفراد بالصدارة عندما يواجه رجاء بني ملال

البطولة الوطنية الاحترافية لأندية القسم الثاني لكرة القدم (الجولة الثالثة):


العلم الإلكترونية - زهير العلالي

تشهد فعاليات الأسبوع الثالث من البطولة الوطنية الاحترافية لأندية القسم الثاني مواجهات مهمة بين الفرق المتنافسة، ستجرى يومي السبت والأحد، أهمها تلك التي ستجمع بين المتصدر نهضة الزمامرة ونظيره رجاء بني ملال، ومطارده شباب أطلس خنيفرة بمضيفه الاتحاد الزموري للخميسات.

سيكون فريق نهضة الزمامرة صاحب الصدارة على موعد مع مباراة مهمة عشية الأحد، سيلاقي فيها خصمه رجاء بني ملال، وعينه على النقاط الثلاث، من أجل تأكيد مستواه الجيد الذي أبان عليه منذ انطلاق البطولة، حيث استطاع تحقيق العلامة الكاملة في المواجهتين السابقتين، وهو ما يؤكد عزم الفريق بقيادة مدربه محمد بنشريفة العودة إلى دوري الأضواء، عكس ممثل مدينة بني ملال الذي حقق انطلاقة سيئة هذا الموسم، بعد خسارة أولى مفاجئة أمام الصاعد حديثا الاتفاق المراكشي وتعادل سلبي أمام الراسينغ البيضاوي في الجولة الثانية، الأمر الذي سيحتم على المجموعة تقديم مستوى جيد في هذا اللقاء، وبالتالي حصد ثلاث نقاط ستمنح اللاعبين دفعة معنوية لباقي المواجهات.

ولحساب مباريات اليوم نفسه، سيحل فريق شباب أطلس خنيفرة، وصيف المسابقة، ضيفا ثقيلا على الاتحاد الزموري للخميسات، صاحب المركز الخامس عشر. على الورق تبدو المواجهة فرصة للفريق الخنيفري، من أجل تحقيق الفوز وتضييق الخناق على المتصدر نهضة الزمامرة، ولما لا تجاوزه في حال تعثره. في حين يبحث ممثل مدينة الخميسات عن فوزه الأول من أجل تصحيح مساره، خاصة أن عوامل عدة تقف إلى جانبه، منها إجراء اللقاء على أرضه وبين جماهيره، وهو ما يعد بمواجهة قوية بين الفريقين.

الأنظار ستشد أيضا لمباراتي النازلين حديثا، فريقي يوسفية برشيد وسريع وادي زم، حيث يرحل الأول لمواجهة وداد فاس، بينما يستقبل الثاني أولمبيك الدشيرة ضمن مواجهات السبت.

وسيكون فريق يوسفية برشيد مطالبا أكثر بالفوز، من أجل تفادي كبوة الأسبوع الماضي التي سقط فيها أمام جمعية سلا بهدف نظيف. بينما سيحاول سريع وادي زم مواصلة تألقه وعدم العودة للوراء، بعدما حصل على دفعة معنوية من فوزه الأسبوع الماضي على ضيفه سطاد المغربي بهدف دون رد.

باقي المباريات لا تقل أهمية عن سابقاتها، فجميع الفرق مطالبة بالفوز إن أرادت ضمان مقعد مريح خلال الشطر الأول من البطولة.
 
*البرنامج:
 
السبت 24 شتنبر:
-وداد فاس - يوسفية برشيد: (الخامسة مساء)       
-وداد تمارة - الجمعية الرياضية سلا: (الخامسة مساء)
-الاتحاد الاسلامي الوجدي – الاتفاق المراكشي: (الخامسة مساء) 
- نادي سريع وادي زم – أولمبيك الدشيرة: (الخامسة مساء)
 
الأحد 25 شتنبر:
- رجاء بني ملال – نهضة الزمامرة: (الخامسة مساء)
-شباب المسيرة - الراسينغ الرياضي: (الخامسة مساء)
-شباب بن جرير - نادي سطاد المغربي: (الخامسة مساء)
- اتحاد الزموري للخميسات – شباب أطلس خنيفرة: (الخامسة مساء)

              
















MyMeteo



Facebook
YouTube
Newsletter
Rss

الاشتراك بالرسالة الاخبارية
أدخل بريدك الإلكتروني للتوصل بآخر الأخبار