Quantcast
2023 ديسمبر 3 - تم تعديله في [التاريخ]

نهضة بركان ضيفا ثقيلا على الملعب المالي لتأكيد بدايته الجيدة

كأس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم (الجولة الثانية من دور المجموعات).. أمين الكرمة يؤكد أن فريقه مركز على هدفه رغم اعترافه بصعوبة المواجهة


نهضة بركان ضيفا ثقيلا على الملعب المالي لتأكيد بدايته الجيدة
العلم - زهير العلالي

يحل فريق نهضة بركان ضيفا ثقيلا على فريق الملعب المالي، اليوم الأحد، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات لمسابقة كأس الكونفدرالية الافريقية، على أرضية ملعب 26 مارس بالعاصمة المالية باماكو، انطلاقا من الساعة الخامسة مساء بالتوقيت المحلي.

ويدخل الفريق المغربي هذه المباراة، بمعنويات مرتفعة بعد الفوز المستحق الأسبوع الماضي بمدينة بركان على ضيفه سيخوخون الجنوب إفريقي (2-0) في مباراة الجولة الأولى، والذي مكنه من تصدر المجموعة الرابعة بثلاث نقاط.

ويبحث فارس البرتقال، عن تحقيق نتيجة إيجابية أمام خصمه مالي، وبالتالي تأكيد تقديمه كمرشح بارز للمنافسة على لقب الموسم الحالي.

وفي هذا السياق، أكد مدرب نهضة بركان، أمين الكرمة أن فريقه مركز على الهدف الذي جاء من اجله إلى المالي، مضيفا أمس السبت، في المؤتمر الصحفي الذي سبق اللقاء، أنهم سيخوضون المباراة باعتبارهم ممثلين للمغرب وليس مدينة بركان فقط.

وبالرغم من اعترافه بصعوبة المباراة أمام الملعب المالي الذي حقق بدوره انطلاقة ناجحة عقب تجاوزه ديابل نوار الكونغولي (3-1)، نبه الكرمة إلى أنه ليس هناك أي عذر يجعل فريقه خارج التنافس على اللقب.

وكان ممثل الشرق، قد خاض يوم الثلاثاء الأخير، أول حصة تدريبية بعد الفوز على سيخوخون الجنوب إفريقي وتلاها بأخرى الأربعاء قبل، أن يتوجه إلى باماكو المالية التي خاض فيها ثلاث حصص تدريبية قبل موعد اليوم.

جدير بالذكر، أن نهضة بركان يحتل صدارة مجموعته بكأس الكاف، مناصفة مع الملعب المالي، برصيد 3 نقاط، فيما يتواجد كل من ديابل نوار وسيخوخون في الرتبتين الثالثة والرابعة بدون رصيد.

              

















MyMeteo



Facebook
YouTube
Newsletter
Rss

الاشتراك بالرسالة الاخبارية
أدخل بريدك الإلكتروني للتوصل بآخر الأخبار