Quantcast
2024 أبريل 8 - تم تعديله في [التاريخ]

نهضة بركان يتجاوز أبو سليم الليبي في مباراة مثيرة ويبلغ نصف النهائي

إياب ربع نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم..


نهضة بركان يتجاوز أبو سليم الليبي في مباراة مثيرة ويبلغ نصف النهائي
العلم - المحرر الرياضي

بلغ فريق نهضة بركان نصف نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم بعد فوز مثير على ضيفه أبو سليم الليبي بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي جمعتهما مساء أمس الأحد على أرضية الملعب البلدي بمدينة بركان، لحساب إياب ربع النهائي.

وكان الفريق الليبي السباق للتسجيل من خلال حسام الباني في الدقيقة 47، قبل أن يعدل بول باسيني الكفة للفريق البرتقالي في الدقيقة 68، ثم هدف التقدم من زميله عادل تحيف (د 72)، غير أن الضيوف عدلوا النتيجة مرة أخرى عن طريق عبد المنعم عكاشة (د 83)، لكن المدافع البوركينابي يوسوفا دايو منح أصحاب الأرض هدف الانتصار في الدقيقة (د90+15).

وكان الفريقان تعادلا في مباراة ذهاب ربع نهاية كأس الكونفدرالية الإفريقية التي احتضنها ملعب بنينا ببنغازي بنتيجة التعادل (0-0).

وفي مباريات أخرى عن إياب الدور نفسه، جرت أيضا الأحد، تعادل كل من فريق دريمز الغاني مع ستاد المالي (1-1)، والزمالك المصري مع مودرن فيوتشر المصري (1-1)، فيما فاز اتحاد العاصمة الجزائري على رايفرز يونايتد النيجيري (2-0).

يشار إلى أن فرق الزمالك المصري وودريمز الغاني واتحاد العاصمة الجزائري تأهلت أيضا إلى دور نصف نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية.

وسيواجه نهضة بركان في ذهاب نصف النهائي اتحاد العاصمة الجزائري يوم 21 أبريل في الجزائر العاصمة على أن تجرى مباراة الإياب يوم 28 من الشهر ذاته ببركان.

              
















MyMeteo



Facebook
YouTube
Newsletter
Rss

الاشتراك بالرسالة الاخبارية
أدخل بريدك الإلكتروني للتوصل بآخر الأخبار