Quantcast
2024 أبريل 18 - تم تعديله في [التاريخ]

نهضة بركان يشد اليوم الرحال إلى الجزائر لمواجهة اتحاد العاصمة في كأس "الكاف"

كمارا والعرجون وباعدي أبرز الغيابات والموساوي حاضر في المباراة


نهضة بركان يشد اليوم الرحال إلى الجزائر لمواجهة اتحاد العاصمة في كأس "الكاف"
العلم - عبد الإلاه شهبون

من المرجح أن تشد بعثة فريق نهضة بركان لكرة القدم، اليوم الخميس، الرحال صوب الجزائر، لملاقاة نادي اتحاد العاصمة الجزائري، لحساب ذهاب نصف نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية.

وأكد مصدر مطلع، أن بعثة الفريق البركاني ستغادر أرض الوطن صباح اليوم، في رحلة جوية غير مباشرة ستمر عبر تونس، قبل أن تصل إلى مطاري "الهواري بومدين".

وسيضطر الفريق المغربي إلى السفر إلى الجزائر عبر تونس، بعدما أقدمت السلطات الجزائرية على إغلاق مجالها الجوي في وجه الطائرات المغربية من جانب أحادي.

ووفق المصدر ذاته، فإن الممثل الوحيد للكرة المغربية في كأس "الكاف" سيكتفي بإجراء حصتين تدريبيتين بمدينة الجزائر العاصمة، منها حصة تدريبية على أرضية ملعب "5 جويليه" الذي سيحتضن المباراة يوم الأحد المقبل في الساعة الثامنة مساء.

ويشكو نهضة بركان من غيابات كثيرة خلال مباراته ضد الفريق الجزائري، ويتعلق الأمر بكل من عمر العرجون، لطرده في مباراة ربع النهائي ضد نادي أبوسليم الليبي، والسينغالي لامين كمارا، وعبد الكريم باعدي، بسبب الإصابة التي يعانيان منها، فيما يستعيد الفريق خدمات لاعبه حمزة الموساوي، لاستنفاده عقوبة الإيقاف لمباراة واحدة لطرده في ذهاب ربع نهائي كأس الكاف.

ويتطلع الفريق البرتقالي إلى تسجيل نتيجة إيجابية بالجزائري لتعبيد الطريق نحو الدور النهائي، خصوصا أن أشبال المدرب التونسي معين الشعباني مصرون على تحقيق اللقب الثالث في مسيرة الفريق الكروية لتشريف المغرب قاريا.

وتجدر الإشارة، إلى أن فريق نهضة بركان، سيستضيف اتحاد العاصمة الجزائري يوم الأحد يوم 28 أبريل الجاري

              
















MyMeteo



Facebook
YouTube
Newsletter
Rss

الاشتراك بالرسالة الاخبارية
أدخل بريدك الإلكتروني للتوصل بآخر الأخبار